اهلا بك لمشاهدة كافة المواضيع والصور
من خلال الضغط على الشريط الاصفر اعلى المتصفح واختار السماح للنافذه

منتدى متخصص فى الثقافه الجنسيه بالعربى all about sex

كلما كان الرجل ثريا.. زادت المتعة الجنسية!!!

كلما كان الرجل ثريا.. زادت المتعة الجنسية!!!

النساء تبحثن عن الثراء؟؟

هل توجد علاقة بين المتعة الجنسية التي تحصل عليها المرأة والوضع المالي لشريكها أو زوجها؟! على الاقل هذا ما يعتقد به الدكتور توماس بوليت، وهو اختصاصي في علم النفس في جامعة نيوكاسل، الذي يقول إنه كلما كان الرجل ثريا زادت المتعة الجنسية التي تحصل عليها شريكته.


وذكرت الدراسة المثيرة للجدل، التي أعدها الدكتور بوليت ونشرت نتائجها موقع صحيفة تايمز، أن النساء (مبرمجات) من أجل البحث عن الثراء، وبأن الرجال والنساء لديهم ميل لاستغلال بعضهم بلا رحمة، بهدف ضمان أفضل الظروف لاستمرار موروثاتهم الجينية. وتمحورت أبحاث كثيرة في الماضي بشأن الذروة الجنسية عند المرأة من دون أن يرتبط ذلك بموضوع الانجاب لأنه يمكن للمرأة الحبل مهما كانت مستويات المتعة التي تحصل عليها خلال ممارسة الجنس.

وفي هذا الصدد، قال بوليت والبروفيسور دانيال نيتي، الذي شارك في الدراسة إن الذروة الجنسية عند المرأة هي عبارة عن ( أقليم تطوري) يدفع المرأة لاختيار الشركاء أصحاب المواصفات النوعية العالية من حيث الثراء والاحتفاظ بهم. واستند الاختصاصيان في دراستهما إلى معلومات وردت في أكبر الابحاث التي تجري في العالم بشأن أساليب حياة الافراد والتي تضمنتها دراسة عن (الحياة الصحية العائلية الصينية) شملت 5 آلاف رجل وامرأة في الصين.

وطلب من هؤلاء الاجابة عن اسئلة عن حياتهم الجنسية ودخلهم السنوي وما شابه، وكان من بين هؤلاء 1534امرأة لديهن شركاء ذكور، إذ تبين أن 121 من هؤلاء النسوة كن يصلن إلى الذروة الجنسية خلال الجماع و408 حصلن على ذلك (غالبا) و 762 (أحيانا) و 243 لم يحققن ذلك قط.وختم بوليت بالقول: (إن الزيادة في دخل الشريك تترك أثرا إيجابيا كبيرا على المرأة وعلى مدى استمتاعها بممارسة الجنس)


تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام
Sexual Health Blogs - BlogCatalog Blog Directory