اهلا بك لمشاهدة كافة المواضيع والصور
من خلال الضغط على الشريط الاصفر اعلى المتصفح واختار السماح للنافذه

منتدى متخصص فى الثقافه الجنسيه بالعربى all about sex

اخطاء جنسيه فاضحه شائعه

أخطاء جنسية شائعة



1 ـ عدم التغزل :
والثناء والإطراء على جسم المرأة بكل تفاصيله ، وإن كان فيه تصريح جريئ ،، فهذا أول الخطوات । وقد قيل (( الدماغ أكثر حساسية من البظر )) ।

2 ـ تجنب التقبيل :

هذا شيء كارثي !! عدم التقبيل ، أو التقبيل السريع محطم لنفسية المرأة ، فالتقبيل شعور نفسي مهم يسبق الشعور الجنسي ، وتجاوزه يوحي بأن عملية الجماع ما هي إلا عملية جنسية بحتة ، خالية من المشاعر .

3 ـ الاهتمام بالأعضاء الجنسية ، وتجاهل بقية أجزاء الجسم : وخاصة قبل الاستعداد الكامل من المرأة ، وكأن جسدها ليس فيه سوى جزئين أو ثلاثة ।
إن تجاهل بقية أجزاء الجسم من الأخطاء التي تقلل من المتعة ، ومداعبة جميع أنحاء الجسم أمر يزيد من حيوية ومتعة العملية الجنسية .

4 ـ عدم الانتباه إلى الوضعية ، وخاصة لمن وزنهم زائد ، سواء هو أو هي ، جسم الرجل الثقيل يعيق الاستمتاع بالجماع ، وقد يعيقها الحياء من التصريح بذلك ، وكذلك الحال بالنسبة للزوجة إذا كانت في وضعية قد يؤثر فيها وزنها الزائد على الزوج ، بمعنى آخر ، تأكد ، وتأكدي من أن الوضعية ـ أيا كانت ـ مريحة للطرف الآخر .

5 ـ الممارسة بصمت : ودون مؤثرات صوتية من الطرفين ، ومع الوقت يعرف كل طرف ما يريد الآخر أن يسمعه ، سواء تأوهات أو تصريحات جنسية أو غيرها ... المهم أن تكون هناك أصوات تضفي جواً حيويا على العملية .
6 ـ القذف المبكر أو المتأخر جداً : من الأخطاء التي قد يتجاهلها الكثيرون ، ولست هنا لوضع حلول لها ، لكني أؤكد أن لها تاثيرا مهما ، على نفسية المرأة ، وعلى الاستمتاع بالعملية الجنسية .

7 ـ عدم التنبيه بوقت القذف ، وهذا مهم أيضا ، فمن الضروري إعلام الزوجة بقرب القذف ، حتى تستعد أو تطلب منك التأخر أو نحوه ، كما أنه من المهم اخبارها بالوضعية التي تحب أن تقذف بها ، وكذلك المكان الذي تحب أن تقذف فيه أو عليه ،، إذا كنت ترغب بالقذف خارج المهبل .

تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام
Sexual Health Blogs - BlogCatalog Blog Directory