اهلا بك لمشاهدة كافة المواضيع والصور
من خلال الضغط على الشريط الاصفر اعلى المتصفح واختار السماح للنافذه

منتدى متخصص فى الثقافه الجنسيه بالعربى all about sex

عشر عبارات لا تلفظيها أمام زوجـك

عشر عبارات لا تلفظيها أمام زوجـك
ربما أنك تتعاملين بتلقائية شديدة مع زوجك .. ولكنك تفاجئين ذات مرة بأنك فقدته ولا تعلمين لماذا !!

حيث يكون السبب بعض العبارات الخرقاء التي ربما رددتها طوال فترة الخطبة والتي كانت السبب .. وهذه

بعض العبارات الخاطئة التي تتسبب بشكل أو بآخر في أزمة مع خطيبك :

1- ما الذي تفكر فيه ؟ :

قد يبدو سؤالاً عادياً ولكن المشكلة تكمن تكرار السؤال الذي يشعر الطرف الآخر بأنك ربما لا تثقين في طريقة تفكيره فيك أو حولك .


2- ما رأيك في هذا الشخص ؟ انه يعجبني :

وهي محاولة صريحة لاثارة الغيرة .. ولك عزيزتي أن تعرفي أن اثارة غيرة الرجل تجعله عدوانياً .. عكس الأنثى .


3- جميع من حولي مملون ولكنك مختلف :

هذا يعني أنك تحملينه مسؤولية ارضاء مزاجك بشكل دائم .. والرجل لا يحب أن يشعر بذلك .. كما أنه من غير المناسب أن تجعليه يشعر بأنك تقارنين بينه وبين من حولك بشكل دائم .. ما يجعله يقع تحت الضغط الدائم والمستمر .


4- أنا أشبهك في هذه وتلك :

وهي عبارة جيدة .. ولكن ان كانت حقيقية فلا تحاولي تقريب المسافات بينك وبينه بالكذب عليه بأنك تشبهينه في كل شيء .. الأمر الذي يجعله يفقد الثقة فيك اذا اكتشف العكس .


5- لماذا لم تتصل بي ؟ :

لا يحب الرجل أن يشعر بأنك في محاولات دائمة لأن تجعليه محور حياتك .. بل من الأفضل أن تعطيه فرصة الاشتياق اليك .


6- ما مشروعاتك المستقبلية ؟ :

لابد وانه أخبرك بها سابقاً ضمن اطار الخطوبة والاحلام المشتركة .. وتكرار السؤال ربما يجعله يعتقد انك غير راضية عن مشروعاته أو ربما انك غير جدية .


7- لا تعجبني طريقتك في كذا :

ليس من الخطأ التعبير عن رأيك حول شخصيته في بعض الملاحظات الناعمة لا أن يكون محل نقد دائم .


8- أين كنت اليوم اتصلت بك ولم تجب ؟ :

لا تشعريه بأنه مراقب دائماً وبأن عليك معرفة كل صغيرة وكبيرة في حياته .. بل اتركيه يخبرك من نفسه بكل شيء اذا رغب في ذلك .


9- كيف أبدو اليوم ؟ :

هذا السؤال من اخطر الاسئلة التي تعطي انطباعاً بعدم ثقتك بنفسك .. والرجل عامة لا يحب الفتاة التي لا تثق بنفسها .


10- ما قمت به كان امراً عادياً :

لماذا الاحباط ومعظم الرجال يفضلون الفتاة التي تقدر ما يقومون به حتى وان كان بسيطاً .. والقاعدة العامة تقول : " لا تقللي من عمل الآخرين " .
تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

ادعية مهمة لكل زوجة

عليكى بالدعاء لاسعاد حياتك الزوجيه

ان تدعى الله الكريم ان يؤلف بينك وبين زوجك ولتكن بمثل هذه الادعيه .(.اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي.
اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هيناً لينًا معي.
اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي.
اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبى وقلب زوجى برحمتك يا ارحم الراحمين


اللهم حببني الى قلبه وجملني في عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وألف بين قلوبنا واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة.
اللهم أرزقني بره وأرزقه بري .
اللهم باعد بينه وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فأنهم لايعجزونك ولا تسلط علينا من لا يرحمنا ولا يخاف منك يا الله يا الله يا أحد يا صمد يا رب يا غفور يا شكور
اللهم اجعل غضب زوجى على بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا ابراهيم.
اللهم حببني الى قلبه وجملني قي عينه واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني وألف بين قلوبنا واجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة.
يارب العالمين اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين.
اللهم انت الحمد الحنان المنان بديع السموات والارض انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم ان تهديني وتهدي زوجى وابنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتظلنا تحت ضل عرشك يوم لاظل الا ظلك..اللهم حنن قلبه علي.
اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكوا اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لا حول ولا قوة لي الا بك يا رب .

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه مع تمنياتى لكم بحياه زوجيه وهادئه ومستقره ....
تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

جاذبية المرأه والجنس

جاذبية المرأه والجنس

يفضل ان تكون المرأة جميلة على ان تكون ذكية، لأن الرجال يرون أفضل مما يفكرون !!!

لعله لم توجد بعد امرأة لامبالية تجاه مظهرها ذلك جزء لا يتجزأ من الطبيعة النسائية، يطلق على ذلك تسميات مختلفة: جمال، ان تحظى بالاعجاب، جاذبية، جاذبية جنسية، اثارة اهتمام، لفت نظر، مظهر لائق وما شابه.

النظرة الى جمال المرأة تتغير، تتكيف حسب الزمن والثقافة، لكن القاعدة العامة لا تتغير: المهم الهيئة الفتية النضرة والنسبة بين الصدر ـ الخصر ـ الاوراك.

وربما كانت هذه القاعدة نابعة من لاوعي الرجال الذين يسعون الى ايجاد شريكة حياة تقدر على احسن ما يمكن 'اصلهم' وتعتني بأطفالهم.

النهدان رمز القدرة على الارضاع، الخصر هو رمز الحمل، الاوراك المكان الذي يؤشر الى ولادة سهلة.

يلعب الصدر في مسألة الجاذبية دورا اساسيا، ادرك ذلك صناع المشدات والكورسيه، والصدرية، ويؤكد ذلك انتشار الجراحات التجميلية وعمليات التصحيح، طبعا، النهدان ليسا كل شيء المثال الابرز تويغي (79-61-84) التي كانت اشهر جميلات الستينات.
مقياس نسبة الخصر الى الورك WHR (Waist- Hip Ratio Wdex) اصبح معتمدا عالميا.

في ميداني الازياء والجمال، اذا ارتفع المقياس تتدنى الجاذبية، عند النساء الشابات يتحرك حول 0.75 وبمرور العمر يرتفع الى ما فوق 0.58 عند مارلين مونرو اكثر نساء القرن العشرين جاذبية تتحرك بين 0.66-0.70

صدر المرأة بالنسبة للرجل مصدر جاذبية وجمال وبالنسبة للمرأة من دونهما كابوس، التصورات تختلف وكذلك الاذواق، الناس يريدون ما ليس عندها وتبحث عنه، اما التصورات عن الحجم المثالي للنهد فهي العبارة الشهيرة 'ما تحتضنه اليد' لكن الايدي ايضا مختلفة الحجم، وربما يفضل الرجال موسيقى الصدر على حجمه. على مدى القرون كان تناسق الوجه مثال الجمال الانثوي، يعني الوجه النموذجي، العادي، المحبب الى النفس، واعتادت عليه العين، اما وجوه العارضات فمن الصعب ان يتذكرها المرء فالوجه يشبه الآخر الوجه الجميل لا يكون حاد الملامح، بل يكون هادئا ومألوفا.

جبهة منبسطة ناعمة، عينان صافيتان، ذقن صغيرة، رقبة نحيفة، شفاه ممتلئة، شعر ناعم، واسنان سليمة بيضاء، هذه هي صفات الجمال الانثوي، الجاذبية ليست بالتأكيد مرادفة للجمال، فليس من الضروري ان الجميلة جذابة، ولا الجذابة جميلة. الجاذبية هي مضاعف الجمال، انه شيء اضافي.

بعض المقاييس تتغير مع الزمن، بعض السمات الجسدية يمكن ان تعتبر في وقت ما من مقاييس الجمال، لكنها تتبدل في زمن آخر، وتكون عناصر سلبية على الجمال، فالسمنة كانت في القرون الماضية مقياسا لجمال المرأة، بينما الرشاقة تحتل اليوم قمة مقاييس الجمال الانثوية، وكان اليونان والرومان القدماء شديدي الاعجاب بمؤخرة المرأة، وهو ما جسدوه في التماثيل التي نحتوها.

وفي عصور لاحقة، صارت السمنة كلها رمزا للجمال: المؤخرة، والصدر المرتفع، والبطن المندلق، والاوراك الواسعة.

اما في عصر الثياب النسائية القصيرة، فإن مركز الجمال تحول الى السيقان الطويلة الرشيقة، وعند بعض الثقافات، فإن الابط الانثوي يعتبر الاكثر جاذبية في المرأة، ومنها انتشرت القصات الحفر الى مختلف أنحاء العالم.

ومهما يكن الامر، فإن الرجال يعجبون بنساء مختلفات الوزن، لكن القاعدة الثابتة هي ان الخصر ينبغي ان يكون انحف من الاوراك، وهم غالبا ما يفضلون المرأة الاسمن مع خصر نحيف على زميلتها النحيفة دون خصر مميز، وعندما تتجمع دهون على الوركين اكثر مما في البطن، فهذه علامة على صحة المرأة وقدرتها على الانجاب، اما اذا كانت المرأة ناصحة البطن، فتثير انطباعا عن انها مريضة، وينحدر مستوى جاذبيتها.

بالنسبة لجاذبية المرأة تلعب مؤشرات الحالة الصحية دورا مهما ايضا، فالمرأة ذات الاسنان الصفراء التالفة، والشعر المدهن والجلد المترهل صعب جدا ان تجذب رجلا حتى في الليل الدامس.

يقال ان للشباب عطرا وشذا، يعود ذلك الى ان الغدد الجلدية الشابة اكثر نشاطا، بينما الجلد مع تقدم العمر بالانسان لا يعود ناعما املس، ولا يفرز ما يكفي من العناصر العطرية، ان المادة المنتجة في الاماكن الحساسة وتحت الإبط وفي قاعدة النهدين تزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال.

لا شك في ان بالإمكان تعزيز الجاذبية الأنثوية، ويمكن تكوينها أيضا بطرق ساحرة متعددة.. الثياب، الثياب الداخلية، العطر، الأسلوب، السلوك الذي يرمز للدعوة، وألعاب كثيرة أخرى، فالأشخاص مختلفون في أذواقهم، وكل منهم يجذبه شيء مختلف. اما الأساسي فثابت في اللاوعي: الجاذبية الجنسية لدى المرأة تعتمد أساسا على الجمال والعمر، طبعا هناك دور للثقافة والذكاء واتقاد الفكر، لكن هذه السمات يمكن ان تعزز العنصرين الرئيسيين لكنها لا تعوضهما أبدا.

هل لجمال المرأة وجاذبيتها علاقة بالجنس والرغبة والشهوة واللذة؟ لا توجد أي قاعدة تؤكد هذه العلاقة، اذ يمكن ان تكون المرأة الجميلة الجذابة لامبالية تجاه الجنس وربما قد يعتبرها زوجها باردة.

حتى أجمل الأشياء يمكن ان يصبح روتينيا. هذا ينطبق على الجمال البشري. وفي هذا يقول الروائي الفرنسي الكبير ميلان كونديرا 'من الصعب ان تجد الاثارة في امرأة واحدة إلى ما لا نهاية'. في علم الاحياء نظرية كوليد غيف عن التأثير. صحيح انها تنطبق على بعض الأسماك والثدييات، لكن كثيرين في المجتمع البشري يؤيدونها، فهي تؤكد ان العرض المتكرر للرموز الجنسية يكون محبطا، وبالعكس فإن عرض أشياء جديدة يكون محفزا.

ونعرف أيضا نظرية ويستر مارك، الذي يؤكد عدم الاهتمام الجنسي المتبادل لدى الاشخاص الذين عاشوا معا في الطفولة المبكرة، خصوصا حتى الثلاثين شهرا. وبهذا تفسر آلية ما يسمى عدم التماس الجنسي بين أفراد العائلة الذين ينمون معا. ما يمكن ان يكون جذابا لشخص، ليس بالضرورة ان يكون كذلك بالنسبة لآخر، فكل شخص يمكن ان يعجب بشيء مختلف والجاذبية هي مسألة احساس وملاحظة، لذا، فإن المثل الذي ينطبق في هذا المجال هو: يفضل ان تكون المرأة جميلة على ان تكون ذكية، لأن الرجال يرون أفضل مما يفكرون.

تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

جماع المراه الحامل

لا ضرر من الاتصال الجنسي طوال فترة الحمل...

ظهرت ضوابط مختلفة للمعاشرة الجنسية أثناء الحمل، فبعض الأطباء كان ينصح بتجنب الجماع خلال الموعدين اللذين كان ينتظر فيهما حدوث الحيضين المنقطعين: الثاني والثالث، إذ أن ذلك يعرض الحامل للإجهاض، وهناك رأي آخر يرى ضرورة تجنب الجماع في الشهر الأخير من الحمل حتى لا تتعرض الزوجه لخطر العدوى وهي على وشك الولادة، كما يفضل تجنبه في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، خاصة إذا كانت الزوجه قد سبق لها حدوث الإجهاض.
أما المعترف به علميّاً في الوقت الحالي فهو أنه لا مانع من الاتصال الجنسي طوال فترة الحمل حيث لم يثبت حدوث أي أضرار عن ذلك.
لكن لمزيد من الحرص يفضل أن تقل مرات الجماع ابتداء من الشهر السابع وحتى الولادة خاصة للحامل التي سبق لها ولادة مبكرة.
كما يستحسن الامتناع عن الجماع خلال الأسابيع الأربعة الأخيرة من الحمل خوفاً من حدوث الالتهابات في هذه الفترة التي تكون فيها الأنسجة أكثر عرضة للعدوى.
وقبل كل هذا ننصح بضرورة تجنب الجماع العنيف أو المُجهد للحامل أو الذي يتسبب في ضغط على بطنها.


يجب الحذر من ممارسة الجنس في هذه الحالات...

في بعض الحالات قد تشكّل الممارسة الجنسية بعض الخطر على صحة الحامل، وبناء عليه يجب أن يتوقف جماع الزوجين بشكل مؤقت على حسب ما يرى الطبيب، وذلك مثل حدوث نزيف مهبلي أو تقلصات بأسفل البطن لاحتمال تعرّض الحامل للإجهاض، أو حدوث تمزق للأغشية المحيطة بالجنين أو تسرّب للمياه، ففي هذه الحالة يحمل الاتصال الجنسي خطر العدوى.
كما يجب أن يتوقف الجماع في حالة حدوث اتساع بعنق الرحم وهو ما يدركه الطبيب من خلال الفحص المهبلي.

حالات الاجهاض المتكرر و الجنس...

ينصح بتجنب الاتصال الجنسي إذا كان التاريخ المرضي يشير إلى حدوث إجهاض سابق أدى إلى فشل الحمل في بدايته سواء كان ذلك لمرة واحدة أو بشكل متكرر، ويُنصح هنا أن تتجنب الحامل المعاشرة الجنسية لحين فوات ميعاد الإجهاض السابق بالإضافة لبضعة أسابيع أخرى لمزيد من الحرص على تفادي أي ضرر قد يهدد الحمل.
والحقيقة أنه لا يوجد أي دليل يؤكد أن الاتصال الجنسي يمكن أن يساعد على حدوث إجهاض لكن بعض الأطباء يرى أن مادة "بروستاجلاندين" والتي توجد بنسبة مرتفعة في السائل المنوي للرجل قد تؤدي لحدوث تقلصات بالرحم تساعد على الإجهاض إذا وصل السائل المنوي عن طريق المهبل إلى عنق الرحم.
ويرى آخرون أن مجرد الحركة الميكانيكية الناتجة عن احتكاك القضيب بعنق الرحم قد تساعد على الإجهاض.
ولذلك ننصح كل حامل معرضة للإجهاض بتجنب المعاشرة الجنسية على النحو السابق لتفادي هذه الاحتمالات.


الوضع الجنسي المناسب لجماع الحامل...

بصفة عامة، ليس هناك ما يستدعي تغيير عادات الاتصال الجنسي بعد حدوث حمل، فليس هناك وضع معيّن لجماع الحامل وإنما على الزوجين أن يمارسا الاتصال بما يحقق الراحة للأثنين مع تقدم فترة الحمل وامتلاء البطن.
ففي الثلاثة اشهر الأولى لا ضرر على الإطلاق من وضع الجماع التقليدي( اي إعتلاء الزوج لزوجته) فليس في ذلك ضرر ببطن الحامل ولا بالجنين.

تأثُر الرغبة الجنسية عند المرأة بحدوث الحمل...

من الملاحظ زيادة الرغبة الجنسية عند بعض الحوامل، بينما تقل عند أخريات، أي أنه ليس هناك قاعدة ثابتة فالأمر يتوقف أساساً على التغيرات النفسية التي تمر بها الحامل.


تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

اسئلة حول العادة السرية

اسئلة حول العادة السرية

  • ما هي العادة السرية ؟
    العادة السرية هي الوصول إلى الرعشة الجنسية بدون الوصال الزوجي وذلك عن طريق اليد وتسمى الاستمناء أو نكاح اليد .

  • هل للعادة السرية أشكال ؟
    نعم يوجد عدة أشكال بالنسبة للذكور والإناث

  • هل للعادة السرية مضار على صحة الإنسان ؟
    العادة السرية ليست مضرة بحد ذاتها ولكن هناك أفراد يمارسون العادة السرية بكثرة لدرجة ترهق الجهاز العصبي والتناسلي. فأخطار الممارسة تختلف لهذه الأسباب وكل شيء يزيد عن حده الطبيعي يكون مضر ، ويقال لو أن الشاب مارس الاستمناء مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع فأنه لا يمكن أن يتعب جهازه التناسلي ولكن هذا الأمر يختلف عند الشخص الذي يمارس الاستمناء عدة مرات في اليوم لأنه بذلك سوف يؤثر على الجهاز التناسلي والجهاز العصبي . وهذه الأعضاء تعود إلى نشاطها السابق بشرط أن تكتسب فترة من الراحة .

    وأيضا من مضارها

    1. لا تصل العادة السرية بالشخص الذي يمارسها إلي إشباع جنسي حقيقي حيث تبقى لذتها في حدود التصورات والتخيلات . كما أنها تخلق في ذات الشخص ميلا إلى الانطواء

    2. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . وأما عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة

    3. العادة السرية تدفع صاحبها إلى الإفراط والإدمان عليها وطلب المزيد فالعلاقة الطبيعية تتطلب حضور شخصين في مكان معين وساعة معينة بينما العادة السرية فمتى أراد الشخص استطاع ممارستها وهذا بحد ذاته يدفعه إلى الإدمان

    4. تسبب العادة السرية الغضب والحزن فهو بعد انتهاء من الممارسة ينتابه شعور بالذنب وأنه من الممكن أن تسبب له الأمراض . وهذا الشعور يؤدي بصاحبه إلى الإحساس بالخوف من المجهول وكثرة الأسئلة التي تراوده في نفسه .

    5. العادة السرية لا تؤدي إلى اللذة الجنسية الحقيقية – فالجماع يعتبر حدث هام لأنه يتم به التقاء شخصان محبان فيتبادلان المتعة طيلة الوقت ، وهنا ليست فقط الأجهزة التناسلية فقط تأخذ حقها من المتعة ولكن حتى النفس تشعر بالراحة والسعادة – بينما في العادة السرية ما هو إلا حدث غير مهم لأنه يكون لوحده وهو عبارة عن تفريغ فقط لمحتويات الأعضاء التناسلية .

    6. ممارسة العادة السرية عند الفتاة أشد خطورة وذلك لأن الفتاة قد تلجأ لاستعمال أدوات أو أشياء لحك الأعضاء التناسلية في طلب النشوة مما قد يصل لمحاولة إدخال إصبعها بالمهبل مما يهدد عذريتها .

  • هل تسبب العادة السرية العقم عند الرجل ؟
    لا – لا تسبب ممارسة العادة السرية العقم عند كلا الجنسين .

  • هل تؤدي إلى ضعف الانتصاب والقذف المبكر والبرود الجنسي ؟
    لا – لا تسبب كلا من هذه الأمراض ولكن كثرتها المفرطة ممكن أن تؤدي إلى تعود الأعصاب على الهياج اليدوي أو أن يصاب الجهاز التناسلي بالتهاب . ولكن لا تسبب ذلك إذا كانت في حدود المعقول .

  • هل تسبب العادة السرية إلى الرجفة أو التهاب الجمجمة أو انهيار الأعصاب أو الشلل أو الجنون ؟
    كلا العادة السرية لا تسبب أي مرض من هذه الأمراض .

  • بعد أن عرفنا كل شيء عن العادة السرية ما هو العلاج المناسب لتوقف عن هذا الفعل ؟

    1. يكون بالزواج أن كان الشخص قادرا على ذلك .

    2. الإرادة هي العامل الأول والرئيسي لترك هذا الفعل .

    3. ضبط النفس – وليس الكبت ويكون ضبط النفس بمعرفة الشخص نفسه بضعفه وسرعة تأثره في المواقف ، لذلك يحاول أن يبتعد عن هذا الطريق الذي يؤدي به الإثارة ولا يسمح لهذه الرغبات والتهيجات أن تكون بنفسه من الأساس . وأما الكبت يقصد به هو تخزين الرغبات الجنسية بحجة التحكم فيها فتظل الرغبة مشتعلة تنتظر اللحظة المناسبة لتخرج . والخلاصة أن يبتعد الشخص عن كل ما هو من الممكن أن يثيره جنسيا ويبتعد عن مشاهدة الأفلام الخليعة وعن مواطن الإثارة .

    4. حاول أن توجه حواسك وفكرك في أمور كالطبيعة والتأمل في خلق الله وملكوته ، فهذا أفضل من توجيه الفكر في الجنس .

    5. صن حواسك ونقي نظراتك ولا تسمع للأحاديث الغير مجدية ، وأنظر إلى كل فتاة على أنها أختا لك -- أما المنحرفات فلا تلق إليهن بالا .

    6. لا ترجع إلى فراشك بعد أن تنهض منه --- ولا تعود إلى الفراش إلا وأنت تشعر بالتعب حتى تنام مباشرة .

    7. تجنب الحمامات الساخنة وحاول الاستحمام وأنت على عجل (مثلا ، صباحا قبل الذهاب للمدرسة ، الجامعة أو العمل)

    8. تجنب الكتب المثيرة وأحس في اختيار الأصدقاء الذين يعينونك على الحق وليس الباطل .

    9. الابتعاد عن المأكولات المسببة للغازات والتوابل المهيجة والولائم الدسمة .

    10. وأيضا الابتعاد عن أكل اللحم والسمك والأصداف والبيض بشكل مفرط والإكثار من أكل الفاكهة والسلطة والخضار والحليب .

    11. أن يحاول الشخص أن ينفتح على العالم الخارجي وأن يكون صداقات .

    12. يحاول قدر الإمكان أن لا يخلو بنفسه إذا كان يعلم بأنه من النوع الذي يفكر كثيرا بالجنس .

    13. القيام بالأعمال الرياضية صباحا ومساء .

    14. أما في الحالات الصعبة فاللجوء إلى الطبيب هو أفضل وسيلة إذ يصف الطبيب في هذه الحالة بعض المهدئات التي تخفف منها .

تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

انواع غشاء البكاره بالصور التوضيحيه

انواع غشاء البكاره بالصور التوضيحيه

ماهو غشاء البكاره؟ واين يوجد؟ وماهي اشكاله المختلفه؟ كل هذه واكثر اسئله تدور باذهان المقبلين علي الزواج لذلك فقد رايت ان اضع لكم هذا الموضوع المدعم بالصور لتوضيح ماخفي من الامر....... البكارة: - هو الغشاء الذي يغلق فتحة المهبل جزئيا ويزول الغشاء عند أول ملامسة بين الرجل والمرأة ودخول الذكر وبإزالته تلك تؤثر تأثيرا دائما في نفس المرأة وفي الزواج كله. ويختلف شكل الغشاء وحجمه بين امرأة وأخري ويتمزق الغشاء عند الملامسة الأولي عادة أو يثقب ثقبين في العادة ويزول تماما بع تكرار الملامسة ويصحب الإدخال فقدان قليل من الدم وقد يكون كثيرا في بعض الأحيان وفي الغالب يصحب التمزق ألما قد يكون شديدا أو خفيفا علي حسب حجم الغشاء وسمكه وعدم مرونته أو بعض الأخطاء التي تفعلها المرأة مثل الفزع العصبي والتشنج أو خشونة الرجل. وعدم مرونة الغشاء تزيد بزيادة السن وإذا جاوزت المرأة الثلاثين وهي عذراء ازدادت بكارتها صلابة في الغالب. ويختلف سمك البكارة بين بنت وأخري فهو يزيد علي 2 م عند القاعدة أو عند اتصاله بالحافة المهبلية وتوجد أشكال مختلفة لغشاء البكارة مثل :







وهناك نوع آخر يناقض تماما هذا التركيب تماما يمتاز بنمو العذرة أو البكارة نموا زائدا زيادة طفيفة يقبل الامتداد فلا تثقبه الملامسة وفي بعض الحالات النادرة يبقي بعد ولادة الطفل ولكن ذلك نادر جدا.

وبقايا الغشاء تزول بعد الولادة وتندثر فتشبه الندبات أو النتوءات الصغيرة علي جانبي المدخل.

والآن وبعد ما علمت بشيء من الاختصار وظيفة كل جزء تعالي نتفق علي حقائق ثابتة تكون في ذهنك دائما.

1 – للمرأة ثلاث فتحات ( فتحة الشرج – فتحة المهبل – ( الفرج ) فتحة مجري البول )

2 – غشاء البكارة يغطي فتحة الفرج وفتحة الفرج لا تظهر إلا بمباعدة الشفرين الصغيرين وعليه فإن هذا الغشاء لا يتمزق بركوب الدراجة أو بلبس البنطلونات الضيقة جدا أو بالهرش ولإزالته لابد من أن يمر به جسم صلب كالأصبع أو العضو الذكري أو ما شابه ذلك

3 – هناك غدد لها إفرازها الدائم لترطيب وتليين المكان وإفرازها هذا لا ينقض الوضوء أو يبطل الصلاة إلا إذا كان مصاحبا للتفكير في شهوة أو للملاسة الخارجية للأعضاء أثناء العادة السرية فهو يوجب التبرء منه ثم الوضوء أما إذا نزلت الشهوة أثناء العادة السرية أو الاحتلام فهو يوجب الغسل حتى وإن كان الإفراز قليلا وإنزال الشهوة يكون في شبه تقلصات خفيفة في الحوض ورعشات منتظمة تزول تدريجيا تاركة إحساس باللذة العارمة ثم الشعور بالارتواء فإذا وجد هذا دون وجود إفرازات أوجب الغسل


– النظافة الشخصية والعناية بهذا الجرز من جسدك هام جدا والمحافظة علي سلامته وخلوه من الأمراض لا يحتاج منك لمجهود كبير عليك فقط بإتباع الآتي: -

أ – الاستنجاء من البول والغائط يفضل استخدام اليد معه والبدء من الأمام للخلف، ( من الفرج إلي الشرج ) وليس العكس

ب – التنشيف بمنشفة خاصة عقب كل مرة تدخلين فيها لقضاء الحاجة

ج – عدم استعمال الملابس التي تحوي ألياف صناعية خاصة في فصل الصيف أو إذا كنت خارج المنزل لفترة طويلة والأفضل ارتداء الملابس القطنية وجعل تلك الملابس الصناعية للأوقات الخاصة فقط

د – في حالة وجود هرش أو رغبة في الهرش في هذه المنطقة سارعي بالتشطيف بالماء الدافئ مع أي مطهر مهبلي والتشطيف يكون وأنت واقفة وتجنبي دائما الجلوس في حوض أو ما شابه للتشطيف إذا استمر الهرش أو لاحظت تغيير في شكل الإفرازات أو رائحتها عليك باستشارة الطبيب.

ه – هذا الجهاز تحيط به كثير من العضلات والتي تتحكم فيه وبعض هذه العضلات إرادي أي يمكنك أن تحركيها بنفسك والآخر لا إرادي ولا تستطيعي تحريكه وتدريب العضلات الإرادية يحافظ علي مرونتها وشدتها وخاصة بعد الولادة فتعلمي كيفية تدريب تلك العضلات وتقويها فلها دور فعال وممتع للزوج أثناء الملامسة ويمكن أن تساعدك طبيبة النساء أو أخصائية رياضية لمعرفة تلك التمارين.

و – إفراغ المثانة والمستقيم بشكل دائم وكامل هام جدا فوجود فضلات بهم يضغط علي المهبل ويؤثر في عملية الجماع ومتعتها فحافظي دائما علي إفراغهم إفراغ جيد وخاصة قبل الملامسة وبعدها فالتبول بالأخص بعد الملامسة له دور هام في طرد أي ميكروبات.


تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

مقويات جنسية مهمه للجميع وخصوصا العرسان

عزيزي طالب القوة الجنسية

لا تتناول البدائل الطبيعية أو الأدوية النباتية أو العشبية قبل التقيد بالشروط والنصائح التالية

لا تستخدم أي دواء طبيعي أو عشبة دون الرجوع إلى طبيبك المختص ، الذي يتابع ملفك الطبي ويعرف أمراضك وأعراضك السريرية . يمكنك شراء هذه المواد من متخصص بالعلاجات الطبيعية ، وليس من تاجر عادي لا يعرف دواعي وموانع استخدامات الدواء ، إذ أنَّ لهذه المواد جرعات محددة وتؤخذ بأوقات معينة أيضاً و إذا تناولت العلاج الطبيعي بعد استشارة طبيبك وحصلت لك أعراض جانبية ، أوقف هذا الدواء فوراً وتلقائياً ، ثم راجع الطبيبانتبه إلى أنَّ بعض العلاجات الطبيعية هي عبارة عن سموم ، فمثلاً " الذبابة الأسبانية " وبالتحديد مسحوق هذه الذبابة ، قتل الكثيرين ، كذلك فإن عشب " اليُوهنبين "

Yohimbine الذي يزرع في غرب أفريقيا أدى إلى وفاة كثيرين ، وهو حالياً يستخدم طبياً بجرعات وعيارات قليلة وبحذر شديد

هناك أدوية طبيعية كثيرة تُدعى أيضاً "البدائل لمعالجة الضعف الجنسي وعدم القدرة على الانتصاب السليم "، وهي تضم الأعشاب والحشائش والمأكولات البحرية أو البحريات والفواكه والخضار واللحوم والمكسرات والحشرات والبهارات والفيتامينات والمعادن والعسل

الفيتامينات

كل الفيتامينات مهمة لصحة الإنسان عموماً ، ومجموعة فيتامينات (ب B)، وكذلك فيتامين (أ ، A) وفيتامين (س، C) وكلها جيدة، إلا أنَّ فيتامين (إي ،E ) يساعد على إنتاج هرمونات الذكورة وتجديد الخلاي

البـهـارات

بشكل عام ، فإن الدور الرئيسي للبهارات يتمثل بكونها محـرّضة جيدة للدورة الدموية الموضعية وهذا يساعد في حالات الضعف الثانوية و من البهارات الأكثر فاعلية نذكر : الفلفل ، الزنجبيل، وجوزة الطيب

المعـادن

المعـادن موجـودة كجـزء من المـواد الغـذائية ، وهـي كلها جـيدة للصحة العامة . لكن الزنك مهم جداً لصحة الرجل ، وإذا اختل الزنك في غذاء الطفل فإن ذلك يؤثر على مستوى قدرته ومستوى الإخصاب عنده في سن النضج . كما أنَّ قلة الزنك لدى الرجل الناضج تقلل لديه الدافع ،المـنغنيز معـدن مهـم كـذلك للإخصاب ، إضافة إلـى الأحمـاض الأمينية الأساسية Essential Fatty Acid فهي مهمة لحفظ الصحة عموماً

الـلحــوم

اللحوم مادة غذائية غنية بالبروتين (الزلال ) والأحماض الأمينية الأساسية التي تعتبر مهمة لحفظ الصحة عموماً

العســل

في العسل تركيبة غذائية خاصة ، من ضمنها مجموعة فيتامين B ، سهلة الامتصاص .وهو بتركيبته الخاصة يزيد قدرة الرجل الجنسية ، ويرفع من مستوى الإخصاب عنـده .وسمى " شهر العسل " بهذا الاسم لأن العرسان في أوروبا كانوا قبل قرون عديدة يشربون العسل طوال الشهر الذي يسبق الزواج لأجل الإخصاب .

الحشرات

يأتي " الجراد " كأول حشرة ذات سمعة طيبة في إعطاء المقدرة الجنسية والطاقة والحيوية نظراً لغناه بالبروتين وقرون بعض الحيوانات التي تطحن وتلتهم ، كما في أفريقيا ، أو تعجـن وتخـبز ، كما فـي اليابان ، لها تأثير جيد على تنشيط الطاقة أما أشهر حشرة حازت على سمعة مهمة في هذا المجال ، فهي " الذبابة الأسبانية " رغم ذلك أدت إلى موت الكثيرين

الخضـار

تأثير الخضار لا يكون مباشراً على القدرة الجنسية ، بل تعطي الخضروات فاعليتها على المدى البعيد بحيث تجعل الصحة أفضل لكن هناك بعض أنواع الخضار تعتبر أكثر تأثيراً وأكثر مباشرة في فعلها ، مثل : الزيتون ، حيث إنَّ فيه مادة كيميائية معينة تسمى

Bromocriptine لها تأثير على مركز الإخصاب في دماغ الإنسان

المكســـرات

المكسرات غنية بالحديد والزنك والمغنيزيوم والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والفيتامين E بالإضافة إلى غناها بالأحماض الأمينية وهذه المواد جيدة وتقود إلى زيادة إنتاج الهرمونات عند الرجل والمرأة . ومن أشهر المكسرات نذكر : اللوز ، الجوز ، الكاجو ، والعنجك

المآكل البحرية

تعتبر المأكولات البحرية ، بكل أنواعها ، ذات تأثير فاعل على الطاقة الجنسية عند الرجل بصورة خاصة . ويرجع ذلك إلى كمية الزلال والحامض الأميوني الذي يلعب دوراً مهماً في

زيادة درجة الخصب (الإخصاب ) ، بالإضافة إلى مقدار المعادن والفيتامينات التي تحتويها البحريات . ويأتي " الكافيار " ، وهو بيض سمك الحفش ، في المرتبة الأولى على رأس لائحة المواد البحرية المقوية والمنشطة للجنس ثم يأتي في الدرجة الثانية ، بعده " المحار " الغني بمادة الزلال (البروتين ) العالية ... ويُحكىعن "كازانوفا " تناوله حوالي 50 محاراً في اليوم لأخذ الطاقة التي تساعده على المغامرات العاطفية التي اشتهر بها ويأتي " الروبيان " ليحتل المرتبة الثالثة ، في كونه محرضاً ومهيجاً جيداً وفعالاً إلا أنَّ مشكلة الروبيان هي في زيادة الكولسترول فيه

بطبيعة الحال ، كل المأكولات البحرية جيدة وإنْ لم تكن بأهمية وفاعلية الكافيار والمحار والروبيان . بقى أنْ نقول إنَّ خلطة الأسماك الصغيرة المخللة ، والتي تعرف عند المصريين بـ " الفسيخ " وعند الإيرانيين بـ " المهيادة " هي وجبة جيدة للرجل نظراً لكثافة الزلال فيها

الفـواكـه

تحتـوي الفواكـه على نسبة كبيرة من الفيتامينات ، أهمها وأشهرها : فيتامين A وفيتامين C وعنصر "البورون " القادرة على إعطاء الجسم صحة ونضارة لكن شهرة الفواكه جاءت لربطها بقصص وأساطير لا مجال لذكرها وأكثر فاكهة أو ثمرة لها مصداقية علمية بتأثيرها على الطاقة هي " التمر " ففي دراسة رائعة قام بها الباحث السعودي " الورثان " على مجموعة أخرى من زملائه وجـد أنَّ التمـر يحتوي على أحماض أمينيـة وسـكريات وفيتامينات ومعادن متنوعة ، وهي جميعاً مواد هامة للحفاظ على التوازن الطبيعي عند الناضجين . ومع أنْ كل التمور تحوي عنصر " البورون " بشكل كبير ، وهو عنصر أكدت الدراسات فاعليته في علاج الكثيـر مـن الأمراض ، إلا أنَّ عنصر "البورون " يؤثر على الهرمون الذكري والأنثوي معاً ، وإن كان تأثيره على هرمون الذكورة أكبر إنَّ تناول التمر يقلل الإصابة بالضعف الجنسي ، ويجعل الدافع العاطفي أقوى وخصوصاً التمر البرحي

الأعشاب

أبرز الحشائش والنباتات العشبية المساعدة على تقوية وتنشيط المقدرة الجنسية هي الفاغرة الأمريكية هي شجرة صغيرة شوكية تنمو في كندا ، وتستخدم أساساً في تخدير الآلام البدنية ، وخصوصاً آلام الأسنان ، لكنها تستعمل كذلك لمعالجة بعض حالات العجز الجنسي

الجينسينغ

نبات صيني عرف شهرة كبيرة بوصفه النبات الأساسي الذي يحرض الطاقة الشهوانية ، وقد كذب ذلك بعض العلماء ، ولكن من الواضح أنَّ له تأثيراً جيداً على الصحة عموماً

الكورانا شجرة موجودة في غابات الأمازون الممطرة ، وثمرة الشجرة مصدر يعيد للطاقة حيويتها حسب تجربة سكان المنطقة

القصعين

نبات يمكن زراعته في أية حديقة أو داخل المنزل ويشبه " المرمية " . تستخدم أوراقه ودهنه وبذوره ، واستخدامه المباشر يتعلق بعلاج مشاكل القدرة الجنسية عند الرجل وهو منتشر بكثرة بين الأمريكيين وعند معظم سكان العالم

الجذر الأحادي الكاذب

موطن هذه الشجرة الموسمية في المناطق الرطبة في أمريكا . وهي لا تستعمل وحدها ولكن مع مجموعة أخرى من الأعشاب كوصفة شاملة لمشاكل العنة والعقم

الكولا

موطن هذه الشجرة الكبيرة التي تنمو فيها مكسرات الكولا ، التي تستخدم استخدامات عديدة ، هو غرب أفريقيا ، إنَّ بذور هذه الشجرة منشطة فعالة للأعصاب عموماً وبالتالي يؤدي تأثيرها إلى فوائد تتعلق بمشكلة العنة والعجز الجنسي

لسـان الغزال

نبات متسلق يعيش في جنوب أمريكا ، يتم استعمال أوراقـه فقـط اشتهر الهنود الحمر في أمريكا باستخدامه من أجل إثارة وتحريض الرغبة الجنسية

الداميانا

شجيرة تزرع في الجنوب الأمريكي والمكسيك ، تستخدم أوراقها وسيقانها للحيوية العامة وخصوصاً لدى الرجال المتقدمين في السن (الكهول )

الصفصافة اللحائية السوداء

هي أحد أنواع شجر " الويلو " الموجودة في أمريكا . لها فاعلية كبيرة في زيادة الرغبة والمقدرة التناسلية - الجنسية عند الرجل

الفصفصة

نبات فطري ينمو لوحده في الطبيعة ، خصوصاً في أوروبا . تستخدم أوراقه وسيقانه ويعتبر غنياُ بالخمائر (الأنزيمات) التي تحرّض على إعطاء تغذية جيدة في الدم . وبه نزعة بناء خلايا ، وهذا بالطبع يفيد في إحداث صحة الدم ومساعدة مسألة الضعف (العجز) الجنسي

المـريقـة

هي نوع من الأعشاب الموجودة على شكل شجيرة تزرع في أمريكا بالذات . اشهر فوائد هذا النبات تنظيم عمل الدورة الدموية ، وله تأثير إيجاب على الجهاز الدموي بشكل عام فهو معالج مفيد للضعف الجنسي ، اعتمادا على مسألة تنشيط فاعلية الدورة الدموية

الزنبقة الأمريكية البيضاء

موجودة في الطبيعة وبدون زراعة ، خاصة في أمريكا . تستعمل جذورها وأوراقها معقمـة ومهـدئة لتهيجات البروستات وكما نعلم فإن أحد أسباب مشاكل العجز الجنسي لدى الرجل في العمر المتقدم هي أمراض البروستات

سـيدة الـنوم

هـذه النبتة ذات الورود الكبيرة الشبيهة بالأوركيد تنمو في أوروبا وأمريكا ، وأحد أسمائها المعروف به هو " جذر الأعصاب " ، وذلك لفاعليتها في إزالة التوتر والخوف العميقين ، واللذين يعتبران عاملاً أساسياً وحاسماً في إحداث الضعف الجنسي

اللحـاء البيروني

هـذه الشـجرة دائمة الاخضرار ويستخدم منها اللحاء فقط ، تنمو في جاوا والهند . ولها استعمالات كثيرة ، ومنها أنها تستخدم كعلاج مساند لعلاج آخر بهدف مـداواة انعدام الرغبة والعجز الجنسي

أزيرون الحـدائق

نبتة برية موجودة بكثرة في إيران ، تستخدم منها برعم الوردة قبل التفتح أو أوراق الورد بعد التفتح . وهذه النبتة تحتوي على هرمون عال يتم استعماله لعلاج مشاكل الضعف الجنسي

وصفات مقوية

عصير الجزر مع البيض البلدى يشرب منه كوب يوميا فإنه مقوى ومنشط

حب العروس يشرب كالشاي

السورنخان معجونا بالعسل يؤخذ كالمربى ملعقة صغيرة بعد الإفطار

السورنخان خميرة العطار قدر فنجان- مطحونة- مع 2 ملعقة كبيرة من الزنجبيل وملعقة كبيرة من الفلفل الأسود و 2 ملعقة كبيرة من الخولنجان ويخلط جميعا ويعبأ وتؤخذ قدر ملعقة صغيرة تنقع في اللبن من المساء للصباح ثم تحلى بملعقة عسل ويضاف عليها ثلاث بيضات بلدي ويشرب ذلك فإنه من المقويات

طلع النخيل مع عسل النحل

أغذية مفردة: البقدونس، البصل، الجرجير، الجزر، الكرفس، الخس ، الخرشوف، القلقاس، الحرمل ، الحبة المرة، حبة البركة، الصندل، الزعفران، الحبهان، حب العزيز، الزنجبيل

القرنفل يشرب منه ملعقتين على الريق مدقوقا ومضافا إلى الحليب

الخولنجان مسحوقا ويضاف إلى لبن او حليب ويشرب على الريق

الأسماك واللحوم بأنواعها

الزنخبيل والفلفل الأسود والقرنفل والمستكة وبذر الفجل يطحن منهم أجزاء متساوية وتغمر مع عسل أبيض وتوضع على النار حتى تنضج، يؤخذ منه ملعقة صغيرة
مغلي ورق السمسم مع بذر الكتان شربا
يؤخذ مزيج من الحبة السوداء وزيت الزيتون واللبان الذكر
ينقع الحمص حتى يلين ويؤكل منه، ويشرب من ماء النقع مع العسل

تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

ما الذي يجعلنا نريد ممارسة الجنس ؟

ما الذي يجعلنا نريد ممارسة الجنس ؟
ما الذي يجعلنا نريد ممارسة الجنس ؟

هل هي فقط لأننا مثل كل المخلوقات عندنا الحاجة البدائية للتزاوج والتكاثر ؟

أو هل لأن رغبتنا الجنسية تطورت تطورا كبيرا مثلما تطورنا نحن أنفسنا؟

ما هي الشـهوة الجنسية ؟

هل هي جاذبية بدنية تلقائية ، أم أنها تقوى وتشتعل بفعل الخيال تلك الأحلام الرائعة ، أحلام اليقظة وأحلام النوم هي التي تجعلنا نشعر بالتهيّج ؟

ما الذي يدفعنا إلى الانخراط في الإثارة الجنسية ؟

هل يجب أن يكون لنا شريك أو نكتفي بما نتخيله ؟

الجواب على كل هذه الأسئلة هو نعم

تنشأ الشهوة الجنسية عن التطورات الفسيولوجية والاجتماعية والبدنية التي نمر بها، فهي نقطة التقاء أجسامنا مع تربيتنا وعاداتنا وغرائزنا وهي أيضا ما تعلمناه من أهلنا ومجتمعاتنا
جميع مواضيع الشـهوة هذه تشغل الأخصائيين النفسانيين وأخصائي الاجتماع طيلة الوقت

ولكن ماذا عن علماء الأحياء ؟

تبدأ دوافعنا الجنسية في المراكز الخاصة من الدماغ التي تشكل القاعدة الأساسية لتكاثر الجنس البشري يختفي في ثنايا جهاز الدوافع الجنسية اللا مرئي أعضاء حسية لاستقبال الهرمونات التي تتحد مع مختلف هرمونات الأنوثة وهرمونات الذكورة وتهيّجها لا تتلقى هذه الخلايا وخلايا الدماغ الأخرى المعلومات من الهرمونات فقط ولكن تتلقاها أيضا من مواد كيماوية تسمى الموصلات العصبية التي تشكل حلقة اتصالنا مع العالم الخارجي

حاجتنا الجنسية ليست ببساطة حاجتنا إلى الحلوى " ولو أن الحلوى أحيانا لا تقل أهمية بالنسبة لمزاجنا وشعورنا بالرفاهية والسعادة" يجب أن لا ننسى أن شهيّتنا الجنسية تتأثر بتقلبات مستوى الهرمونات في جسمنا مثلما تدفعنا تلك الهرمونات إلى أن نشتهي الكاكاو ، مثلا ، قبل مجيء الدورة الشهرية وإذا لم تتقلب هذه الهرمونات أو إذا لم تكن موجودة فإن مراكز الدماغ المسئولة عن الجنس تموت وتثبط شهوتنا الجنسية .
تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

افضل واصعب ثلاث طرق للجماع صراحة متعبة وقويه للممارسة الجنسية

افضل واصعب ثلاث طرق للجماع صراحة متعبة وقويه للممارسة الجنسية

الطريقة الاولى

تكون الزوجة واقفة على الارض ووجها للحائط وظهرها باتجاه الرجل وتفتح ارجلها,ويكون الرجل واقف على الارض منتصب القضيب ويقف خلف الزوجة ثم يدخل القضيب في المهبل ويمسك خصرها بيديه ويتحرك للامام والخلف بهدوء وتزداد سرعته تدريجيا حتى الانزال.

(هذه الطريقة من اصعب الطرق لذا يفضل ان تكون الزوجة فى حالة صحية جيدة)

الطريقة الثانية

تكون الزوجة على السرير على بطنها ويفضل ان تضع مخدة تحتها حتى ترتفع المؤخرة قليلا وتقفل
فخذيها لتضييق المهبل ويكون الرجل جالس جلسه تشبه جلسة الخلاء بيحث تكون فخذيها بين رجليه ويرتفع قليلا ليباعد بين فخذيه وساقيه ثم يدخل القضيب في المهبل ويمسك خصرها بيديه ويتحرك للامام والخلف بهدوء تزداد سرعته تدريجيا الى الانزال

( الزوج غير القوي لياقيا وغير مرن سوف تتعبه هذه الطريقه جدا لكن ميزة الطريقة انه يكون فيها ايلاج عميق جدا ويفضل ان يكون مقاس القضيب معتدل أي لا يتعدى 16 سم حتى لا يؤذي الزوجة)

الطريقة الثالثة

بنفس الطريقة السابقة لكن الزوجة تكون بالوضع الفرنسي والزوج يكون مثل الجالس على الكرسي خلفه غيرجالس على ركبتيه ولا يكون واقفا , ويكون القضيب في عمق المهبل ومع الحركة السريعة .

(هذه الحركة تهلك الزوجة لكنها تطفي شهوتها لان القضيب يدخل كاملا الى ابعد نقطه في فرجها
ومن صعوبتها انها تعتمد على قوة الرجل خصوصا الساقين والفخذين )


تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

الآستمتاع بألمؤخرة بدون ايلاج

الاستمتاع بالمؤخرة بدون ايلاج


فإليك هذه الطريقة:

بإمكانك أثارة هذه المناطق عند الزوجة ...
وذلك أثناء مفاجأتك زوجتك بوجودك قربها تهمس في إذنها بكلمة أحبك فالمرأة تعشق السمع فبوح لها بمكنونات قلبك أتجاهاا
وبرائي أنك لك القدرة على إيصال زوجتك للذة لم تحلم بها من قبل أثناء وقوفها معك..
ولكن بشيء من الفن والإيحاء والتنفس الصحيح

فضع يدك على منطقة العضو التناسلي لكي تثيرها خارجيا وعن طريق الاشفار والبظر .. وضع يدك الاخرى على مؤخرتها وخاصة منطقة الأرداف الداخلية وفتحة الشرج وذلك بعد استخدامك لزيت من الزيوت الطبيعية للمداعبة فتحة الشرج والعجان والأرداف .
ولكن كل الموضوع يجب أن يكون بفن وروية .. وعدم توقع حصوله من الزوجة
وهنا مارس الإيحاء والتخيل عليها أطلب منها إغماض عينيها وأنقلها إلى تجربة رائعة بينكم كيوم من أيام العسل أو الأيام المميزة بينكم كجلوسكم مثلا في الطبيعة الخلابة.

وأطلب منها أن تضع يدها اليسرى على منطقة البطن حتى تتنفس بعمق من المنطقة السفلية للرئة حتى تشعر بانتفاخ في البطن والصدر معا أثناء الشهيق والزفير
فالكثير منا لا يعلم أُثر التنفس الصحيح على استرخاء الجسم
و يدها الأخرى يجب أن تكون فوق يدك التي تداعب مكان البظر حتى تزيد الحميمية بينكما
وأستمر في هذا الوضع بالمداعبة الثنائية للمنطقة الفرج والأرداف وخاصة فتحة الشرج لا تستعمل زيوت على منطقة الفرج ولكن فقط للمنطقة الشرجية والعجان والأرداف
حتى تشعر بإفرازاتها .

راقب تنفسها وأرسم لها صورة خياليه حتى تحلم بها أثناء إغماضها عيينيها
فإذا أحسست بازدياد أثارتها الآن داعب حلمات ثدييها وبذلك أنت الآن تثير مناطق ثلاثة في وقت واحد

مرر العضو بين الأرداف وداعب فتحة الشرج برأس العضو .... اطلب منها الإحتكاك وتحريك مؤخرتها على العضو ....اضغط بيديك على الارداف واعصرها بين كفيك بقوة
وقد يكون الضرب محببا عند البعض ...
استرخي بجسدك على جسد زوجتك من الخلف واطلب منها تحريك المؤخرة بهدوء من تحتك .... عند وصولك لقمة الإثارة تستطيع اكمال الممارسة من الموضع المباح .....

تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

أفضل طرق الجماع بالصور

forex , trade forex , forex dollar , forex , trade
أفضل طرق الجماع بالصور
( 1 )
طريقة الفارسة
طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريق تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها او على صدر الزوج او تضعهمها على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات ..
( 2 )
الطريقه العالمية العادية
وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما ..
( 3 )
طريقة الجماع العميق
وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهـو أن تستلقى الزوجة عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الزوج .. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم..
( 4 )
طريقة وجها لوجه
وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج..
( 5 )
طريقة الاحتضان العلوي
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجةعـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا وينـام الزوج عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من إدخـال القضيب ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والزوج هو الذي يتحكم وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذه الضيق
( 6 )
طريقة العجلة
وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد..
صعبه كثير
( 7 )
طريقة الجلوس الخلفي
هذه الطريقة ممتعه .. ويجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه ..
لا تفوتكم
( 8 )
طريقة التراكب
هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة وهي بتراكب الزوجين على بعضهما تماما وتتم بأن يستلقي الزوج على ظهره وتستلقي الزوجه فوقه بحيث يكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين ويتحكم الزوجان بالجماع بحث ان الزوجة ترفع مؤخرتها والزوج يسحبها بيديه من خصرها ..
( 9 )
طريقة المواجهه الخلفية
هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجة لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع ..
( 10 )
الطريقة الخلفية وقوفا
هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع الزوجة يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الزوج من الخلف وقوفا بحيث تثني الزوجة نفسها قليلا ..
طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات
( 11 )
طريقة الوضع الخلفي
طريقة قد تتعب الزوج وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها وهذه الطريقه مثيره للزوجه حيث ان مهبلها سيكون في افضل اوضاعه للجماع..
( 12 )
الطريقة الرومانسية
هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء وتكون بالموجهه وجها لوجه من الجنب وهي تشبه طريقة النوم بين حضنيهما ولكن هنا الزوجه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتا للزوج ويأتي هو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي الزوجه على ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج ..
طريقة قمة في الرومانسية
( 13 )
طريقة الفرس المخالفه
هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الزوج يرفع ركبتيه بينما الزوجة تستند على الركبتين ويدي الزوج تمسكان باردافها من الخلف للحركة
( 14 )
طريقة الجلوس وجها لوجه
هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الزوج وهذه الريقه تعطي القضيب اطول مساحه للايلاج ..
( 15 )
طريقة الساق الممدوده
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداً جيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الزوج بين فخذيهـا ويتم الجماع ..
( 16 )
طريقة الجماع الخلفي الرومانسي
وتتم الطريقة بأن تنـام الزوجة عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع عجزهـا رفعـاً جيداً وينـام الزوج عليهـا ويجامعها مع امساكه رأسهـا ويقبلها مع خلفية رقبتها وخديها وايضا يستطيع لثم شفتيها

اكتفي بهذه الطريق علما ان هناك عشرات الطرق التي يمكن تطبيقها ولكن نكتفي بما كتبت اعلاه.
forex , trade forex , forex dollar , forex , trade

تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

النشوه القصوى للاناث صور

النشوه القصووووووى للانااااااااث

لرعشة هي ذروة الإحساس بالمتعة التي تشعر فيها المرأة أنها وصلت إلى قمة استمتاعها، والتي بعدها تشعر بإحساس قوي بالراحة والخدر.
ولأنها قمة وذروة فلا بد من خطوات متصاعدة للوصول إليها، لا بد من إعداد وتهيئة جيدة في بداية العملية الجنسية تحتاج إلى تفاهم بين الطرفين واستعداد وقبول مشترك وحالة نفسية ومعنوية عالية، يكون فيها الطرفان في حالة انسجام من البداية، ثم فترة ملاعبة ومداعبة كافية يعرف فيها كل طرف مناطق الجسم الممتعة والمثيرة بالنسبة للطرف الآخر مما يساعد على التفاعل والانسجام...

وبلوغ الزوجه قمه النشوه لها علامات كثيره نستعرضها بالصور :

اترككم للمتابعه فالصور كافيه عن الشرح :
عزيزي الرجل لكي تحقق أقصى درجات المتعه الجنسيه
يجب عليك أن توصل زوجتك إليها حتى تصل إليها تباعا
وهي عمليه تكامليه مبنيه على الطرفين جميعا
كل أنثى تحب أن تصل إلى Orgasm في علاقتها الجنسيه وهذا شيء متفق عليه
Orgasm ويقصد بها بلوغ النشوه القصوى للجنس
قد يجهلها الكثير منا مع الأسف
التقنيه الحديثه سخرت وسهلت لنا كل شيء
ليس من الضروري أن يكون هناك لمبه تنبيه أو نافذه صغيرة
تشير إلى أن الأنثى وصلت إلى الذروه الجنسيه Orgasm

أو يكون هناك ريموت كنترول لكي تصل بها إلى Orgasm
الرجال الفطنون الحذقون والمستقرؤون لتعابير وجوه زوجاتهم هم وحدهم من يشعرون بذالك
إليك عزيزي الرجل وعزيزتي الأنثى بعض
هذه الصور التي تبين وصول الأنثى لدرجه
Orgasm والأستمتاع الجنسي الحقيقي والعميق
وصول إلى حد حاله من الأغماء

شعور عجيب رهيب بالسعادة والرضى التام
صوره اخرى :
أنين وحنين يخرج من أعماق الروح تعطيك حيويه اكثر فى اللقاء
أحساس وشعور بالدوخه من أثر ذالك
دموووووع

نشووووه
هستيريا الضحك من الشبق الجنسي وهي حالات نادرة
Orgasm كبيرات السن الجنسيات والخبيرات جداً
مناطق تأثير الـ Orgasm الرئيسه بجسم الأنسان قد تصاب بلجج
أو عدم المقدرة على التحكم بها
كأرتجاج الرجلين لان الركب لم تعد قادره على حمل الجسم


واخيرا عزيزى الزوج
الرضى الجنسى يعود على حياتك وحياتها بالسعاده
عزيزي الرجل :

أعرف كيف تتعامل مع زوجتك حتى توصلها إلى الأورجازم المثالي
اقرى كثيرا المواضيع المتعلقه بالثقافه الجنسيه
فهو في نهايه الأمر عائد عليك بالمتعه الجنسيه
وتاكد انه ليس هناك مستحيل


تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام
Sexual Health Blogs - BlogCatalog Blog Directory