اهلا بك لمشاهدة كافة المواضيع والصور
من خلال الضغط على الشريط الاصفر اعلى المتصفح واختار السماح للنافذه

منتدى متخصص فى الثقافه الجنسيه بالعربى all about sex

ملف كامل - لعلاج سرعة القذف

أخواني المتزوجين ::

سرعة القذف درجات فهناك من يصل المشكلة عنده إلى حد يقذف حتى قبل الإدخال، ويتم العلاج بوسائل مختلف منها العقاقير، وأشهرها بعض مضادات الاكتئاب التي يعد إبطاء الإنزال أحد أعراضها الجانبية.
اما طرق العلاج الاخرى " النفسية " تتلخص فى الاتى :
1-التدريب على صرف التركيز إلى التفكير في شيء آخر بعيد تماماً عن الإنزال أو المعاشرة برمتها

2-عدم إطالة فترة الإدخال،

ولكن تقطع بإخراج الذكر من مهبل الزوجة عند الشعور باقتراب أو شبهة الإنزال لفترة وجيزة – تذهب فيها رغبة الإنزال – ثم المعاودة، ثم النزع مرة أخرى لفترة وجيزة أخرى.
هذا الأسلوب يسمى أسلوب الـ "بدء/توقف" وغرض تحقيق أقصى درجة من التحكم في توقيت الإنزال.

3-الماء البارد

وتركز هذه الطريقة على تخفيف الإثارة والتهيج في منطقة القضيب بواسطة الماء البارد ، فيقوم الرجل بالاتصال الجنسي المعتاد وعندما يشعر بأنه على وشك القذف ينزع قضيبه ويقوم بغسله بماء بارد أو يمسحه بقماش مبلل بماء بارد فيقل التهيج في العضو ( وليس المقصود بالماء البارد الماء المثلج وإنما البرودة المعتدلة ) التي لاتؤذي الأعضاء

4-وضع الفارسه للزوجة :

وتركز هذه الطريقة على تخفيف ضغط الدم في منطقة القضيب والتي تساهم بدور ما في عملية القذف السريع ، فالرجل عندما يكون فوق المرأة يكون ضغط الدم في أوج قوته في منطقة القضيب ولكن عندما يحصل العكس فيستلقي الرجل على ظهره فإن ذلك يساعد على تأخير القذف لدى الرجل نوعا ما

5-لبس الواقي الذكري

وتركز هذه الطريقة على تخفيف الإثارة الناجمة عن احتكاك جلد القضيب بفرج الزوجة فيضع الرجل الواقي الذكري فتقل درجة تهيج الجلد فيتأخر القذف ، ويفضل استعمال الواقي الذكري من نوع سميك ( حيث أن الواقيات الذكرية الرقيقة لاتؤدي الغرض ) وإذا لم تتوفر واقيات ذكرية سميكة يمكن للرجل وضع واقيين فوق بعض فتزداد السماكة .

6- طريقة ماستر وجونسون

وعلاج سرعة القذف طبقًا لهذه الطريقة يعتمد على تقنية "الضغط" أو "العصر"، وفيها تقوم الزوجة بمساعدة الزوج على الانتصاب، وعندما يهم بالقذف تقوم بضغط القضيب تحت حافة الحشفة لمدة ثلاث أو أربع ثوانٍ، وهي مدة كافية حتى لا يحدث القذف، ويتكرر الأمر عدة مرات دون إيلاج، ثم مع الإيلاج طبقًا لتدريج منتظم يصل بعده الزوجان إلى القدرة على التحكم في القذف لمدة تتراوح بين 15 – 20 دقيقة.
وفي دراسة أجراها الزوجان "ماسترز وجونسون" على 186 رجلاً مصابًا بالقذف المبكر نجحت هذه الطريقة في علاج 98% من الحالات.
7-طريقة هامة جدا

فية كريم اسمة ايملا جيد وكذلك هوجين
اما ان كانت المدة عادية و لايوجد سرعة قذف ولا اكتئاب فالكريمات الموضعية تحل محل الاقراص و تؤدي الغرض و اشهرها ايملا كريم و هو ايضا امن ولا ضرر منة و يستعمل علي راس القضيب قبل الجماع بعشرين دقيقة ثم يغسل و هو لا يخدر القضيب تماما و يظل الاحساس موجود و لكن يقل قليلا
يمكنك استعمالة بامان و سعرة ليس مرتفع كما ذكر فالانبوبة تكفي دهان اكثر من 5 مرات و هي بين 10 و 15 جنية
وهذه مجموعه من الطرق المجربة من بعض الاخوان ومجمعة من بعض المنتديات.....

الطريقة الاولى

يوجد مرهم صغير بحجم اصبع اليد الصغير تجده عند العطار او الصيدلي وأسمه زيت الخرتيت وعليه صورة خرتيت ومكتوب عليه صناعه مصريه ممنوع التقليد ويوجد طريقة الاستعمال وهي يوضع القليل من المرهم ويترك لمدة اربع ساعات ثم يغسل( (بس نصيحه ضعه ربع ساعه فقط) ) لانه يطول اكثر من اربع ساعات اذا وضعته اربع ساعات وسوف تشعر بوخز خفيف اول مره ومجرب اكيد وسعره قليل ويستعمل منذ 7 سنوات ولم يحدث شئ 000 وسوف تمل زوجتك من طول المده والله يشافيك ان شاء الله0


الطريقة الثانية

يوجد بخاخ خاض بوجع الاسنان يدهن بة مقدمة العضو فقط ولكنة قد يجعلك لا تستمتع بلذه الجماع ابدا وكانك تؤدى عمل عضلى بالاضافة يشعر الواحد بوجع فى موضع الدهان كما انة يعمل على تاخير سرعة القذف جدا فلذلك لا تكثر من رشة فى المرة الواحدة

الطريقة الثالثة

والحل يتضمن في التفكير وقت المعاشرة بأشياء تكون بعيدة كل البعد عن الجماع واليك بعض الامثلة على ذلك
1/التفكير في عملية حسابية معقدة
2/ العد العكسي من المائة الي الصفر
وتكون هذة الحلول وقت قرب الرجل من القذف وذلك يبعد حالت القذف السريع الي ان تنتهي الزوجة من القذف او في حالت اقتراب الرعشة للزوجة وعند ذلك سوف ينتهي الزوج والزوجة من المجامعة سويا
وهذا الحل نفع مع الزوجين الشابين
ولكنى اعتقد انها ستكون عملية صعبة بالنسبة للزوج
ولكن لإرضاء الظرف الآخر تكون سهله

الطريقة الرابعه

عند التبول واثناء التبول نتوقف قليا للتحكم فى عضلة القذف ثم نستمر وهكذا اكثر من مرة فى اثناء التبول وهى من الطرق المفيده بأذن الله للتحكم فى القذف بعد ذلك
نقدر ان نقسم حالة الجماع من بدايتها إلى نهايتها إلى تسع مستويات تقديرية
المستوى التاسع هو نقطة ألا عودة أي لا يمكن التحكم بخروج المني ( القذف)
المستوى الاول بداية الجماع
عند وصولك تقريبا الى المستوى السابع
اقبض العضلة - والعضلة الآن عندك قوية وتحكمك فيها رائع-والأفضل أن تتوقف عن عملية الإيلاج وتشد العضلة ويكون التوقف مثلا لتغيير الوضعية أو لكلمات جميلة للزوجة أو تقبيل أو غيره حتى لا تتضايق زوجتك وذلك لمدة قصيرة تحس فيها انك رجعت فيها إلى المستوى الثالث أو الرابع وهكذا على المدة المرغوب بها ..
يجدر الملاحظة بأنك سوف ترتعش ممكن أكثر من مرة ولكن من دون إنزال وذلك يجلب متعة أكثر من دون خمول

الطريقة الخامسة

هناك حجر يباع في محلات العطارة يسمي حجر الشيطان (مع اني اتحفظ علي هذا الأسم ولكن للأسف هذا الأسم المشاع) فية مادة تشبة البنج الموضعي يستعمل لزيادة فترة اللقاء الجنسي . يعني يستعمل للذين يعانون من مشكلة سرعة القذف. وليس صحيحاً انة يزيد من القدرة الجنسية علي حسب ما يشاع بين الناس .
طريقة الأستخدام :
ينفع الحجر في زبدية ماء لمدة طويلة . ثم يشطف العضو الذكري بهذا الماء قبل الجماع ب 20 دقيقة وقبل الجماع يغسل العضو الذكري بماء طبيعي . اذا استخدمت هذة الطريقة لن يكون هناك اي اضرار جانبية باذن الله . مع العلم أن استخدامات الأطباء المسلمين كانت كثيرة لهذا الحجر قبل العمليات الجراحية (منقول)
والله اعلم بصحتة!

الطريقة السادسة

كريم ss لا يدهن على كامل القضيب وانما يدهن على رأس القضيب فقط لمدة عشرين دقيقة ثم يتم غسل القضيب بالماء فهذا يقلل الاحساس وهو يباع فى الصيدليات واظنة العلاج الامثل لسرعة القذف والمجرب من الكثيرينالطريقة الثامنة
فى زيت يسمى زيت الخرتيت عند العطار واكثر من اكل السمك والجميرى الاشياء البحرية والحلاوة الطحينية
وطبعا اكثر من مداعبة زوجتك وخصوصا البظر الى ان تثار تماما ثم تبدأ انت فى الجماع بعد ان تخبرك هى
انها جاهزة للانزال بعد الايلاج ولا تنسى الدعاء "اللهم ما جانبنى الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا"

واخيرا

ومن راى الشخصى

اعتقد ان الحل الامثل لهذة المشكلة هيا التهيئ النفسى والاستعداد وعدم التفكير فى سرعة القذف هذة واعطائها اكبر من حجمها والتوكل على الله والدعاء ومن ناحية الادوية اعتقد استخدام علاج المضادات للاكتئاب اكثر شيوعا لعلاج هذة الحالات واستخدام البخاخات المخدرة بكمية قليلة جدا وايضا يتوجب على الزوجة مساعدة زوجها فى الخروج من هذة الازمة ولاتزود الضغط النفسى علية لانها مشكلتكم انتم الاثنين

مع تمنياتي لكم بحياة زوجيهـ سعيدهـ


تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

هل حقا الجنس وراء المشاكل الزوجية؟

هل حقا الجنس وراء المشاكل الزوجية؟

في وقت يعتقد فيه الكثير من الأزواج أن لا مشاكل لديهم لكنهم يشعرون بعدم الراحة، يرى مختصون أن ذلك يعود إلى ما يسمى بـ «انعدام التوافق الجنسي».
وتعد مشكلة انعدام الرغبة الجنسية أو الرضا الجنسي عند الأزواج شائعة، ولها أسبابها المختلفة، بما فيها الطبية، مثل خلل الهرمونات.
لكن معظم الأزواج الأصحاء يسعون إلى معرفة الأسباب الحقيقية وراء قلة الرغبة الجنسية لديهم.
ويقول مارتي كلاين، الذي يعمل مستشارا للزواج ومعالجا جنسيا في بالو ألتو في كاليفورنيا، إن «هناك أسبابا متنوعة وراء عدم الرضا الجنسي، أحد تلك الأسباب هو هوس الأميركيين بفكرة الزواج».

أخطاء

وتتفق خبيرة شؤون الزواج لورا بيرمان مع كلاين، حيث تقول: «نحن نضع غشاوة على أعيننا عندما نعرف شخصا ونواعده.. ونركز فقط على حفلة الزفاف، وما يحيط بها.. لكننا لا نرى إشارات واضحة تدل على أخطاء ما».
وتضيف بيرمان: «معظم الناس عندما ينوون الزواج، يحاولون اختيار فتاة تصلح زوجة أو أما، أو رجلا يصلح ليكون أبا جيدا. لكنهم يهملون عوامل أخرى مهمة، منها الجنس، ويسألون أنفسهم أين ذهبت الرغبة؟ لكن عليهم أن يسألوا إذا كانت موجودة أصلا».
وفي المقابل، يرى كلاين أن «كثيرا من المحبين الذين ينوون الزواج يمنعهم حبهم من إدراك فروقات كبيرة بينهم، ويعتقدون أن الحب يمكنه التغلب على أي شيء».
لكن بوبي جوناس، من كاليفورنيا، تقول إنها خلال فترة خطوبتها لم تلتفت إلى كثير من المواقف التي كان يمكن أن توضح لها حقائق كثيرة تتعلق بالجنس.
وتضيف: «كنت مهتمة أكثر بالشخص لا بالحياة الزوجية، لكنني انتهيت إلى الطلاق».

انتهاء الرغبة

ووفقا لمسح أجرته مؤسسة هاريس، لمصلحة شركة ديوركس للمنتجات الجنسية، فإن الأميركيين يمارسون الجنس 85 مرة في السنة، في حين أن الخبراء يصنفون انعدام الرغبة الجنسية في تلك الزيجات التي يمارس الأزواج فيها الجنس أقل من عشر مرات في السنة، ويعتقدون أن خُمس الأزواج هم من هذه الفئة.
ويقول كلاين: «الأزواج يصابون بخيبة أمل عندما يتحول الجنس بينهم إلى أمر عادي.. واعتقد أنه ليس هناك جنس ملتهب ومليء بالعاطفة في الزواج، وعلى الأزواج تفهم ذلك».

نصائح

خبيرة شؤون الزواج لورا بيرمان، تقول إن عدم الاكتفاء من الجنس يؤجج المشاكل الزوجية. ونصحت ببعض الخطوات العملية التي يمكن أن تساهم في علاج تلك المشكلة، ومنها:
- تعزيز الذكورة التقليدية: الرجال يحبون السيطرة، وربما إذا تركت المرأة الرجل يسيطر على كل شيء لليلة واحدة في الأسبوع، فإن ذلك سينجح.
- القيام بنشاطات ممتعة: بعض الرياضات مثل الغطس والتزلج على الجليد تعزز إنتاج هرمون الدوبامين في المخ وتزيد الرغبة الجنسية. - الحديث عن الجنس: الأزواج ربما يستفيدون من الحديث عن الجنس، وما يريدون فعله خلال ممارسة الجنس في السرير

تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

وضعيات الجنس الحديث

وضعيات الجنس الحديث
هناك أكثر من 150 وضعية لممارسة الجنس لا يمكن شرحها كلها. المهم بإمكان الزوجان معا اختيار الوضعية الملائمة على حسب ما يرحهما وما يمتعهما معا لاهتمام بفترة المداعبة والملاطفة والقبلات والضم واللثم قبل الإيلاج. ولا ترتموا على نسائكم كالبهائم وأجعلوا القبلة رسولا.. لا تدري هل أنت متزوجة أو لا - إذا كنت آنسة فلا داعي لمعرفة هذا المواضع والوضعيات الأن لأنها قد تثيرك ولا نفيدك. إذا كنت متزوجة فانتظرينا في الأعداد القادمة حيث سوف ننشر الأوضاع برسوم توضحية على طريقة كوما سوترا.. وهذه هدية لزاور اوبت جنس وهناك الوضعيات التقليدية.

(1) الرجل فوق normail psotion
(2) الوضع الفارسة - الزوجة فوق - woman above
(3) الوضع الفرنسي - سبق شرحه الرجل خلف الزوجة
(4) الوضع الفموي - oral sex اللعق للأعضاء التناسلية لأحد الزوجين بالفم
(5) الوضع 69 اللعق المزدوج للزوجين معا بطريقة تبادلية بنفس الوقت
(6) وضع الكرسي - الزوج يجلس والزوجة تجلس بالمقابل
(7) وضع مونيكا وهو وضع المداعبة الأولية For play
تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

لـ مزيد من متعة المرأة الجنسية

لـ مزيد من متعة المرأة الجنسية

ترتبط اللياقة الجنسية للمرأة بالجسم السليم المتكامل وقوة العضلات التي لا يعرفها الكثيرون لكنها تسهم مساهمة فعالة في تعميق الشعور باللذة الجنسية. وفيما يلي ست نصائح تساعد على زيادة الشعور بالمتعة الجنسية بالنسبة للمرأة في المعاشرة الزوجية:

تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل)

هناك مجموعة من العضلات التي تمتد من أمام عظمة العانة إلى خلفها وهي تحيط بفتحتي المهبل والشرج. وكلما قويت هذه العضلات كلما زادت حدة النشوة أثناء بلوغ الذروة (اورجازم orgasm)، وهذه العضلات تسمى عضلات كيجل، أو عضلات PC. ولتقوية هذه العضلات تتخيل المرأة أنها تريد حبس تدفق البول وهي في الحمام.
في هذه الحالة تنقبض عضلات كيجل لعدة ثوان ثم تعود للانبساط. وتكرر المرأة عملية الانقباض التي تتمثل في السحب لأعلى والى الداخل. وبعد ذلك تلجأ المرأة إلى بسط هذه العضلات. وتستمر عملية البسط والقبض لمدة ثلاث ثوان وتكرر عدة مرات لتصل إلى 25-30 مرة. ويمكن إجراء تمرين عضلات كيجل أثناء الوقوف أو الجلوس أو الإضجاع مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

تنشيط عضلات الرحم

الرحم عضو مجوف كمثري الشكل في بطن المرأة. وانقباضات الرحم يمكن أن تعمق الشعور بالنشوة لدى الأنثى. وإذا استطاعت المرأة السيطرة على عضلات الرحم فان بإمكانها رفع الرحم إلى أعلى أثناء الجماع مما يكشف الجزء الخلفي لقناة المهبل أمام حركات الدفع والضغط لعضو التذكير. ويرجع السبب إلى أن الجزء النهائي للمهبل جزء حساس جدا بالنسبة للمرأة. وبعض الزوجات يشعرن بلذة طاغية عند حفز هذه المنطقة أثناء الجماع مع أزواجهم.
ولتقوية عضلات الرحم ينبغي أولا أن تعرف المرأة مكانها. والطريقة الكلاسيكية هي أن تتخذ المرأة الوضع الذي يكون فيها العجز (بضم الجيم - أي المقعدة) أيضا يجعل الرحم يستقر فوق المهبل. فإذا عادت المرأة إلى وضع الرقود العادي فإنها قد تشعر بوجود هواء يتحرك إلى خارج المهبل. هذا هو الشعور الذي تريد المرأة تكراره بشد عضلات البطن السفلية. وأثناء عملية الشد تتخيل المرأة أن عملية شهيق وزفير تتم من خلال المهبل. وهذا الانقباض والارتخاء يسمح بفتح الجزء الخلفي من المهبل أثناء الجماع. وتكرر عملية الشد والارتخاء عشر مرات يوميا. مع ملاحظة إلى أن الإضجاع هو الأكثر راحة.

التنفس الجيد مفيد للإثارة الجنسية

يقول الخبراء انه من المستحيل الشعور بالإثارة الجنسية إذا حدث توقف أو بطأ في عملية التنفس. وهذا للأسف ما تفعله كثير من النساء أثناء ممارسة الحب دون وعي أنها لدى الاقتراب من بلوغ الذروة. لهذا ينبغي على المرأة أن تغير من طريقة تنفسها مع اقترابها تدريجيا من قمة النشوة. كما أن تغيير طريقة التنفس يمكن أن يرفع درجة المتعة لدى الأنثى أثناء بلوغها الذروة مع الذكر.
ومن المعروف أن الحجاب الحاجزعبارة عن رقيقة عضلية مقوسة فوق التجويف البطني. وهو يتمدد مع التنفس العميق، وهذه طريقة ممتازة لتمديده. على المرأة أن تنام على ظهرها ويدها على بطنها. وتبدأ في الشهيق ببطء حتى تمتلئ البطن بالهواء، وتبدأ في الزفير ببطء أيضا. ولا بد من ملاحظة اليد وهي تعلو وتهبط على البطن. وتستمر عملية التنفس البطيء مع ملء البطن بالهواء ثم العودة إلى التنفس العادي لعدة دقائق، ثم يكرر التمرين عدة مرات.

تقوية البطن والجزء الأسفل من الظهر
إن تقوية ومد عضلات البطن والجزء السفلي من الظهر والمقعدة تساعد على تحسين وضع الحوض لتحقيق افضل متعة جنسية بالنسبة للمرأة. ويمكن للمرأة أن ترقد على ظهرها وتثني ساقيها وهما مرفوعتان. وفي هذه الحالة تقصر قناة المهبل. إذا لجأت المرأة إلى خفض المقعدة مستعينة بعضلات الجزء السفلي من الظهر فان الجزء الأمامي من جدار المهبل سينخفض ليلتقي بعضو التذكير.
وهذا يساعد العضو على تحقيق أقصى اختراق ومداعبة نقطة حساسة داخل المهبل في مكان وسط عظم العانة وعنق الرحم. وتنشيط هذه العضلات السفلية تساعد المرأة على معرفة الوقت الذي تكون فيه مشدودة. والمعروف أن شد العضلات يقلل من إحساس المرأة بلذة اللقاء مع الذكر. وإذا كان الحبل الشوكي مشدودا لدى المرأة فانه من المستحيل القيام بحركات الدفع والحركات الدائرية فوق عضو التأنيث، وهي الحركات التي تزيد الشعور باللذة أثناء الجماع.
وينصح الخبراء المرأة بالعمل على النوم على ظهرها مع ثني ساقيها وترك مسافة بين قدميها يساوي المسافة بين الكتفين. وترفع المرأة الحوض إلى الأعلى ثم تخفضه لأسفل بحيث ترتفع المقعدة عن الأرض. ويكرر هذا التمرين20 مرة. ويستحسن تحريك الوركين يمنة ويسرة. ويمكن أداء هذا التمرين مرة أو مرتين في اليوم.

تنشيط العضلة رباعية الرؤوس (في مقدمة الفخذ)
تلعب العضلات رباعية الرؤوس في مقدمة الفخذ دورا رئيسيا في أوضاع جنسية معينة بالنسبة للمرأة "كوضع الفارسة" الذي تقوم فيه المرأة بامتطاء الرجل أثناء المعاشرة. وهذا افضل وضع لإثارة نقطة جي G-spot في المهبل وغير ذلك من الأجزاء الحساسة في عضو التأنيث كالبظر والجزء الخلفي من المهبل. وأفضل تمرين لتنشيط العضلة رباعية الرؤوس هو الوقوف على مسافة قدمين من الحائط (على أن يكون الظهر ناحية الحائط).
وتنحني المرأة بعد ذلك بحيث يلمس ظهرها الحائط. وتنزلق بالظهر تدريجيا على الحائط مع ثني الركبتين إلى أن يتوازى الفخذان مع أرضية الغرفة. وتستمر المرأة على هذا الوضع لمدة 30 ثانية، وتطول المدة تدريجيا. إلى أن تصل إلى دقيقة ثم إلى دقيقتين في وضع "الجلوس".

مزيد من المرونة في الأعضاء السفلية
كلما تمتعت المرأة بمزيد من المرونة في الحوض والساقين والفخذين والجزء السفلي من الظهر كلما زادت قدرتها على الانثناء والتقلب والاستدارة من اجل تحقيق أقصى درجات اللذة في الوصال مع الزوج. وهذا البرنامج القائم على المد والثني يعمل على استرخاء مجموعة العضلات الرئيسية التي تلعب دورا حيويا في العلاقة الحميمة. والمرأة وحدها هي التي ستكشف أن متعة المعاشرة والنشوة القصوى لها صلة وثيقة بالمرونة الجسمية.

بعد الإنتهاء من الممارسة الجنسية فإن معظم الأزواج يميلون إلى النوم بينما النساء يميلون إلى التحدث .. لماذا ؟

المرأة التى لم تصل بعد إلى قمة اللذة قد تريد التحدث حتى يعرف زوجها أنها ما زالت راغبة فى الجنس. والمرأة التى وصلت إلى قمة اللذة وتريد التحدث قد يكون ذلك معناه أنها تريد أن تعرف عما إذا كان جسمها هو كل ما يهم زوجها أو هى ككل التى تهم زوجها وفى مثل هذه الأحوال فإن قبلة واحدة أو لمسة بحنان من الزوج لزوجته قد تكون كافية.
وفى بعض الأحيان ينام الزوجان معاً وفى أحيان أخرى نجد الرجل نشيطاً ويستطيع أن يبدأ فى مزاولة نشاط معين مثل القراءة مثلاً بينما زوجته تريد أن تخلد إلى النوم وفى بعض الأحيان الأخرى يكون كلا الزوجين بعد العملية الجنسية فى نشاط ويبدآن فى مزاولة أعمال أخرى

تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

سبع امور ممله بالنسبه للنساء اثناء الجماع

هناك أمور عديدة تزعج النساء أثناء ممارسة الجنس، حيث تم إجراء بحث موسع اجري على عدد كبير من النساء في الولايات المتحدة الأمريكية. كانت النتيجة أن اكثر العادات الجنسية التي تزعج النساء تتلخص في سبعة أمور أساسية نجملها بآلاتي.

 طلب الأذن: اكثر الأمور التي تزعج النساء هي أن يقوم الرجل بطلب ممارسة الجنس من زوجته، بمعنى أن الزوج يجب أن يعرف كيف يشعر الزوجة برغبته في ممارسة الجنس عن طريق التلميح ودون أن يضطر إلى التصريح.

فمجرد نظرة ذات معنى أو لمسة معينة قد تكون كافية لجعل الزوجة تفهم المغزى دون أن يضطر الزوج إلى مضايقة الزوجة بطلب ممارسة الجنس بشكل مباشر.

 توقع التصرفات: هذه المشكلة تبدأ بالظهور عندما تمضي فترة طويلة على الزواج، حيث تبدأ الزوجة بمعرفة وتوقع جميع التصرفات التي قد يقدم عليها الزوج أثناء ممارسة العملية الجنسية.

لذلك يفيد العلماء أن اكثر أسباب الخيانة الزوجية هي الملل وعدم التجديد في ممارسة الجنس. لذلك ينصح الرجال بالتجديد و الإبداع في الحياة الجنسية لان العلاقة الزوجية يفترض أن تمتد لسنوات طويلة لذلك لا يجب أن يسمح للملل بالتسرب إلى الحياة.

 ممارسة الجنس الروتيني: تعتبر الكثير من النساء ممارسة الجنس دون أية عاطفة ممل جدا. فليس هناك امرأة تحب أن تعامل على أنها أداة جنسية للرجل، لذلك ينصح الخبراء أن يقوم الرجال بمراعاة مشاعر النساء أثناء الممارسة الجنسية حيث أن بعض النساء لا يظهرن شعورهن بالضيق من هذه المعاملة إلا أنهن يشعرن بها، هذا الأمر قد يخلق تعقيدات كبيرة تحت السطح قد تتراكم لتصبح مشكلة كبيرة في أي مرحلة من عمر الزواج.

 بذل جهد إضافي ليبدو الموضوع اكثر رومانسية: قد تبدو العلاقة الزوجية روتينية بعد انقضاء فترة على الزواج، وقد يبدو الأمر للرجل أن موضوع الجنس قد اصبح مفروغا منه لكن الأمر مختلف بالنسبة للزوجة. إنها بحاجة أن تشعر بدفء وحنان الرجل وأن تشعر كل يوم أنة يزداد رومانسية وشوقا لزوجته.

لذلك على الأزواج أن يقوموا ببعض التصرفات البسيطة التي تجعل الزوجة تشعر أنها لا زالت تحتل مكانة عالية في حياة الزوج، كأن يترك لها ملاحظة مثيرة قبل الخروج إلى العمل، أو أن يملأ المكان بالشموع لتفاجأ به بانتظارها عند عودتها من الخارج، الأمر فقط بحاجة إلى لفتات بسيطة تضفي النشاط و الرومانسية على الحياة.

 ممارسة الجنس في نفس المكان: إن الزوجة قد تشعر بالملل إذا ما كانت الممارسة الجنسية بينها وبين الزوج تحدث في نفس المكان لفترة طويلة جدا، والحلول لهذه المشكلة بسيطة فالغرف في المنزل متعددة والخيارات مفتوحة. أما إذا تعذر ذلك فتغيير الستائر في نفس الغرفة أو استبدال الألوان المستخدمة في الدهان قد تساعد على كسر الروتين و الملل.

 كثرة الكلام أو عدم الكلام: إن المرأة تشعر بالضيق إذا ما قام الزوج بإعادة نفس الكلام أثناء ممارسة الجنس حتى يصبح الموضوع بالنسبة لها شريط ممجوج يعاد كل مرة أثناء العملية الجنسية. لذلك ينصح الرجال بتغيير الجمل المستخدمة من حين لاخر لكسر الملل و الروتين.

المشكلة الأخرى في هذا السياق هي أن الزوج قد يكون من النوع الذي لا يتكلم أثناء ممارسة الجنس، هذا الصمت المطبق قد يدفع الزوجة إلى فقدان الرغبة في ممارسة الجنس مع الزوج أو قد يؤدي إلى فقدان الشهوة الجنسية عند المرأة.

 عدم الرغبة في كسر الروتين: قد تفقد الزوجة الرغبة في ممارسة الجنس مع الزوج إذا توقف الرجل عن البحث عن وسائل جديدة للمتعة الجنسية . فالزوجات يشعرن بالضيق في حالة قيام الأزواج بممارسة الجنس بطريقة واحدة على مدى سنوات الزواج. لذلك يجب التجديد دائما
في الحياة الجنسية بين الزوجين


تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

اللدة والاستمتاع فى عملية الجماع

للوصول الى قمة اللذة و الاثارة يجب ان تمارس العملية الجنسية بصورة صحيحة و العملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل

أولها الملاعبة التمهيدية

وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج(

وثالثها الملاعبة النهائية

ورغم أن هذه العملية عبارة عن تجربة عاطفية لا يمكن تقسيمها إلا أن هذا التقسيم ليس إلا لمجرد تسهيل الفهم، فالجهل هو مصدر الخطأ دائما، فكثير من الناس لا يعرفون أن المرأة تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من الاتحاد الجنسى

اتفاق لحظات ذروة الإثارة بين الزوج وزوجته

يجب أن يصل الرجل إلى قمة اللذة فى اللحظة التى تصل فيها الزوجة إلى قمة لذتها، ولذلك على الزوج أن يروض نفسه، وينتظر حتى تصل الزوجة إلى هذه القمة حتى يحدث لهما بدلك الانسجام الجنسى أما الرجل الذى لا ينتظر فإنه يحطم اللعبة الغرامية دون أن يدري ، ويمكن أن نقول أن العملية الجنسية هى المدرسة التى تقضى على الأنانية، لأن الزوج إذا ما فكر فى نفسه فقط فلن يحصل على نفس اللذة الهائلة التى يحسها إذا ما فكر فى رغبات زوجته فالعملية الجنسية يمكن أن تقرب أو تباعد ما بين الرجل والمرأة، والإشباع الجنسى هو إحساس متبادل لا يتحقق إلا إذا حدث تناغم ينتج عنه الانسجام بين الاثنين

المداعبات النهائية ضرورية

أما عن الملاعبة النهائية التى تعقب العملية الجنسية فهى شىء ضرورى رغم أن الكثيرين يهملونها، إذ يجب أن لا ينفصل الزوجان مباشرة بعد الجماع، بل يظلا متعانقين، لأن الزوج يحس أن زوجته تريد أن تبقى فى حوزته عاطفيأ وجسديأ وأنها ما زالت متوترة، كما أن الشكر المتبادل بينهما يزيد الروابط العاطفية قوة

أى أن لهذه الملاعبة النهائية أثرها فى تثبيت العلاقات الزوجية وتحقيق سعادة الزوجين معأ و الطريق إلى "اللذة الجنسية الكاملة" سهل وميسور بإذن الله، ولكن تعترضه مجموعة من العقبات سأجتهد في إزالتها جميعاً من خلال هذا الطرح الذي أرجو أن يكون دليلاً متكاملاً للزوجات و الازواج

ـ هناك تنوع في أشكال تحقق "اللذة الجنسية"، وبالتالي ليس هناك مكان للحديث عن "صواب" أو "خطأ"، ولكن عن أشكال وأنواع.

ـ الحالة المزاجية من قلق أو سرور أو غير ذلك لها دخل كبير في الوصول إلى "اللذة" والشعور بها، كذلك الإرهاق البدني والذهني، وكذلك المناخ المحيط بعملية الممارسة: المكان، الإضاءة، التهيؤ.

ـ نوع وكمّ المداعبة "القبلية" و"البعدية" له دور هام أيضاً.

ـ مستوى الثقة والانسجام بين الزوجين، وتشاركهما في التفاعل والتعامل مع أحداث الحياة أيضاً عليه معول هام.

* بالنسبة للرجل: تحدث "اللذة الجنسية"، وترتبط بإثارة القضيب، ويتوافق مع القذف الذي يعقبه مجموعة من الانقباضات في بعض أو كل الأعضاء التناسلية، وتفاعلاً مع هذه الانقباضات حدوث -في بعض الرجال- "تعبير أعلى" من أصوات تأوه عالية، أو حركات جسدية لا إرادية أو كلاهما.

وهذه التعبيرات قد تحدث أحياناً، وقد لا تحدث، ويستمر الشعور باللذة عند الرجل لفترة ـ تطول أو تقصر ـ بعد القذف.

* بالنسبة للمرأة: هناك اختلاف واسع بين المتخصصين ـ كما سنرى لاحقاً ـ حول شعور المرأة باللذة الجنسية عمقاً، و"رعشة الشبق" خاصة:

ـ بعضهم يقول بأن هناك نوعين من "الشبق": أحدهما يحدث في "البظر" وحده ولا يتجاوزه، والآخر يبدأ من "البظر" ولكن ينتشر منه إلى المهبل، بل وأعضاء الحوض الأخرى: الرحم .. والمثانة… إلخ، ويتحدثون عن نقطة توجد في بعض النساء "حوالي الثلث" وموضعها في الجدار الأمامي لقناة المهبل، وأن إثارة هذه النقطة هي التي تؤدي إلى حدوث "الرعشة" التي تنتج أو تكون مصحوبة بانقباضات في الرحم، والمهبل، وبقية أعضاء الحوض.

ـ في حين يتمسك فريق بوجود هذه النقطة، ويرتبون المسألة على النحو الذي أوضحناه، ينفي آخرون وجود مثل هذا الأمر تماماً، وإن اتفقوا على أن الجدار الأمامي لقناة المهبل "شديد الحساسية"، وله دور كبير في تحقيق اللذة، وأن الحديث عن وجود "النقطة الساخنة" تلك مجرد افتراض علمي، ولم يتأكد بشكل نهائي في الوقت الذي يؤدي إلى قلق النساء والرجال، وتبرير أخطاء أخرى في الممارسة، بمعنى أن يكون الادعاء بعدم وجود هذه النقطة في امرأة ما مثل الشماعة التي يعلق عليها الزوج والزوجة تقصيرهم في استكمال مقدمات وشروط الاستماع.

* فما هي ترتيبات الجماع الممتع؟!

ـ باختصار:

1ـ التهيؤ، والاستعداد الجيد: من عدم وجود منغصات نفسية أو اجتماعية، أو إرهاق بدني أو أي عارض يحول دون التركيز الكامل في الممارسة الجنسية، مع استحضار النية وتلاوة الدعاء المأثور.

2ـ المداعبة والملاعبة التي تشمل أشكالاً كثيرة، وفنوناً واسعة .. أخص منها بالذكر: مداعبة الأعضاء التناسلية الأساسية: "القضيب" في الرجل، و"البظر" في الأنثى .. إن هذه المداعبة جزء أساسي في تحقيق اللذة، بل وحدوث "الشبق" عند المرأة، والرجل.

3ـ مرحلة الجماع: وله أوضاعه المختلفة والمتنوعة، والتي تتناسب مع ظروف وأحوال الرجل والمرأة، وغرض هذه الأوضاع وهدفها تحقيق الإدخال على أفضل وجه، ويلاحظ أن متعة الرجل ووصوله إلى اللذة يكون أسرع من المرأة ـ في أغلب الأحيان ـ؛ ولذلك فإن عليه ألا يستعجل القذف، وأن يتأنى ـ حتى لو قذف ـ ويستمر في البقاء داخل المهبل مع المداعبة والملاطفة حتى تشعر المرأة أنها قضت وطرها، ويسألها عن ذلك، ولا يقوم عنها إلا إذا اطمئن أن هذا قد حدث.

4ـ إذا هم الرجل بالقيام عن المرأة قبل أن تقضي وطرها فعليها أن تطلب منه أن يبقى، ويستمر، وألا تعتبر هذا عيباً أو "قلة حياء"، فالنتائج المترتبة على عدم الشعور باللذة الجنسية أكبر وأهم من أن نتعامل معها باستخفاف، أو نصمت عنها بدافع "الحياء" الذي يكون هنا مذموما؛ً لأنه في غير موضعه، بل ونلوم فاعله لأنه أخطأ في حق نفسه، وشريكه.

5ـ لا بأس من معاودة الجماع مرة أخرى ـ بعد وقت معقول ـ يحتاجه الرجل لاستعادة القدرة على الانتصاب، ويحتاجه الزوجان للتهيؤ من جديد لجماع جديد، والرسول - صلى الله عليه وسلم - أوصى بالوضوء، وربما غسل الرجل لأعضائه بما يجعله أنشط وأقدر على المعاودة.

إذن: الوصول إلى "اللذة الجنسية" عملية مركبة من خطوات تتضافر، وتتشارك في الوصول، وغياب إحدى النقاط يعيق هذا الوصول.

* الوصول إلى الشبق في الرجل والمرأة على حسن إبرام هذه الخطوات، ولا يرتبط فقط بالإدخال والإنزال، ولكن بمكونات الممارسة كلها، وخاصة مداعبة أعضاء الإثارة الجنسية: البظر، الأذن، جانب الرقبة، وحلمات الثدي (في المرأة)، والأعضاء التناسلية (في الرجل(

* بحسن الإعداد والممارسة ـ نضمن إن شاء الله ـ أن تحصل المرأة على متعتها، ويحصل الرجل كذلك على متعته (قبل ومع وبعد القذف(

* المرأة التي لا تصل للشبق بمعنى "الرعشة" ليست بالضرورة امرأة "باردة جنسية"، فقد تكون بطيئة أو هادئة الاستجابة، وقد يكون زوجها أسرع منها بكثير، وقد يكون هناك عيب في جانب آخر من الجوانب اللازم استكمالها لتحقيق ممارسة موفقة..، وهكذا.

* التفاهم والمصارحة، وعدم الخجل من الحوار حول هذه المسائل، هو المتسق مع هدي الإسلام، وهو السبيل إلى الانسجام بين الزوجين، واستمتاع وإمتاع كل منهما الآخر،



تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

المراءة وشهوتها وغريزتها الجنسيه

باب في غرائز النساء
اعلم وفقك الله تعالى إن شهوة المرأة في صدرها وذلك انه ما التصق صدر رجل بصدر

امرأة قط فقدرت على منه ثم تنزل شهوتها إلى شراشيف الصدر ثم إلى ما يتصل به سفلا

بخلاف الرجل في نزول مائه إلى ظهر ثم تجري شهوتها في العروق وتجذب المراد من

موضع دون موضع وليس كقوى الرجل لان الرجل يضعفه الجماع

والمرأة يقويها الجماع تنزل شهوتها إلى الأحشاء وموضع تكوين الولد ثم تنزل إلى الحالبين

وتنقسم من هناك يميناً وشمالاً في أثنى عشر عرقاً وهي المسماة أراما على عدد البروج

الاثنى عشر ستة منها يمين الفرج وستة منها يساره وهي مجاري النطفة فيتكون فيها الولد

وفي هذه العروق يجري دم الحيض

من أجل ذلك فأن المرأة إذا حملت انقطع دم الحيض هذه المجاري بالنطفة ومنهن من تحيض

مع الحمل وهن قليلات وذلك يكون لعلة تعرض فان لم يكن لعلة فباتساع المجاري وزيادة

الدم فتأخذ طبيعة الولد والقوة المصورة له ما تحتاجه منه ويبقى ما يفضل عنها ولولا ذلك

لاختنق الجنين بكثرته وأضرت المرأة في نفسها وربما حدثت هذه العلة لعفونة الدم ورخاوة

الرطوبة ويعتبر ذلك بلون الدم وصبغة

وأما سبب الحيض فان النساء وان كان فيهن حرارة فالغالب على مزاجهن الرطوبة ولذلك

ترى ليونة اعطافهن وكلامهن ولما كان الرجل نقل حرارته من منافذ في جلده منابت جلده

ظهرت بخارانه من جميع جسده

والمرأة قليلة المنافذ فيعود لغلبة الرطوبة على جلدها ومزاجها بخارها داخلا في العروق

فيتولد دما رديئا فاسدا في العروق يجتمع في أوقات معلومة حتى إذا تكامل دفعته الرطوبة

الطبيعية فيكون إبطاؤه وسرعته بقدر عمل الطبيعة له

وأما تقيم شهواتهن فبقدر غرائزهن فمنهن من تكون معتدلة المزاج والشهوة والخلوة ومنهن

من يكون نصفها الأعلى أشد حرارة من الأسفل فإذا بوشرت تحركت شهوتها سريعاً فأثارت

الشهوة بخاراً إلى الرأس والدماغ إذ هو مستقر البخارات في حركاتها وربما كانت حرارة

الصدر زائدة فيكثر تهيج الشهوة والحرارة فيكثر ضحكها واضطرابها

ومنهن من تكون دون هذا المزاج فيثير منها البكاء فإذا تحركت الشهوة إلى النصف الأسفل

وجدت الرطوبة ما يمنعها من النفوذ فيؤثر إبطاه هوتها وهذا المزاج تحتاج صاحبته إلى

طول المباشرة وإدمان العمل وربما تختار الكهول أما تجد فيهم من دفق شهوتها بإبطائهم عن

مقدار حدة الشباب وسرعة إنزالهم

ومنهن من تكون إذا تحركت الحرارة الغريزية مع الشهوة حين المباشرة تحللت الرطوبة

اللزجة التي تكون في هذه المجاري فغيرت أوصاف صاحبة هذا المزاج وربما يؤذيها

ويمنعها لذة الشهوة وهذا النوع مكروه المجامعة قليل الحمل وان حملت لم يؤمن على الولد

تغير المزاج لتغير ما يولد به وفيه

ومنهن من تكون حارة النصف الأعلى معتدلة النصف الأسفل فشهوتها تنبعث قليلا قليلا إلى

مجاري الطبيعة فتكون معتدلة المزاج والشهوة فيحدث فيها التبسم والغنج والحديث ومعنى

المطالبة أو المقاربة على ما يسرع شهوتها وشهوة المضاجع لها والتقبيل والضم والرشف

والضحك المعتدل بحسب الدغدغة التي تكون من انصباب الشهوة وان حملت صاحبة هذا

المزاج فان ولدها يكون صالحا.ً

*ومنهن من تكون حارة النصف الأعلى والأسفل وعلى كل حال مزاجها دون الأدنى في

الحرارة فان أضاف مع الحرارة اليسيرة التي تكون فيها يبس كانت أيضا بطيئة الشهوة

لموضع اليبس وقلة الرطوبة وإنها تنشف ما يتحلل منها وصاحبة هذا المزاج طيبة الخلوة

سريعة الحمل لترطيب الماء مع يبس مجاريها وتحتاج أيضا إلى طول المباشرة وأيضا

تكون متضجرة مع الجماع وربما بكت منه بالدموع الغزيرة .

*ومنهن من تكون معتدلة الرطوبة في النصفين فإذا بوشرت أثارت الشهوة حرارتها

الغريزية تبخرت بخاراً بارداً إلى دمغاها فاورثها السكات حتى تقع ملقات كالميتة لا تعلم ما

يكون منها وصاحبة هذا المزاج لا تشبع من الرجل ولا تمله لأنها لا تعمل شهوتها إلا كالحلم

في نوم بل اضعف حالا منه.

*ومنهن من يغلب على مزاجها البرودة واليبس فإذا بوشرت تصاعد من هذا المزاج إلى

دماغها ما يقلب عينيها ويغير أوصافها حتى تعض وتكدم وتصرخ وربما كبست عليه

بالعض عند دفق الشهوة إلى أن تقطع منه ما اتفق من لحمه أو ثوبه فلولا الخلف الذي يكون

بين مياه الرجل والنساء وبعد ما بين الغرائز لكان النسل أكثر من أن تسعه الأرض لكثرة

جماع الإنسان بصورة مستمرة بدون انقطاع وفضلة على غيره من كافة الحيوان

وقد ترى المرأة تتزوج الحدث النبيل والرجل الجليل فلا تجد فيه وقادا لشهوتها ولا ما يجلب

لذتها فتتركه وتتزوج القبيح الصورة الواطئ المرتبة فتختاره على من قدمنا ذكره ، كل ذلك

ليوافق لذتها وليس الغرض منهن كبر الأير ولا صغره وانما الغرض ما قدما ذكره من اتفاق

الطبيعتين والشهوتين
.
* وروي أن ملكا من ملوك الهند احضر حكيمة كانت في عصره تسمى رومية فسألها أن

تخبره عن هذا الحال بخبر واضح حقيقي عن واقع الحال

فقالت نعم أيها الملك أرجو من مولاي أن يأمر بإحضار نار وحطب وقدر ماء

فاحضر جميع ذلك فسكبت الماء في القدور ووضعتها على النار فلما حميت واصاب الماء

غليان شديد أخذت عوداً صغيراً فحركت به الماء فلم يهدأ غليه ثم أخذت عودا كبيرا فحركت

به الماء فلم يهدأ غليه ثم أخذت في يدها ماء قليل وألقته على الماء المغلي فسكت غليانه وهدأ

فورانه

فقالت له أيها الملك هذا جواب ما سئلت عنه

فكانت هذه الحكيمة تقصد بذلك وقع على الماء فلولا اتفاق الشهوتين ما طلبن من يطلبنه ولا

اخترن من يخترنه .

وأما الرجل فشهوته في الحسناء والقبيحة إذا وجد منها أيضا وفق الشهوة .


تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

القبله فن راقى للتعبير عن الحب والرغبه

فن القبلة.. الطريق للانسجام الجنسي

قبلوا.. تصحوا!

القبلة هي ترمومتر يقيس حرارة الحياة الزوجية كلما كانت ساخنة كلما عاش الزواج واستمر وكلما كانت باردة كان الزواج في طريقه للإنعاش والوفاة.. تقول هيللين رولاند القبلة بالنسبة للمرأة هي نهاية البداية وبالنسبة للرجل هي بداية النهاية وبنظري فإن المرأة تهوى القبلات أكثر من الجنس والجماع لأنها دليل صادق .. فالحب في قلب المرأة نار خابية تزكيها رياح القبلات وتقول الأمثال الفرنسية القبلة هي الطريقة الوحيدة لتمنع فم المرأة من الثرثرة والكلام وهي تقنع أكثر من الجدل، وقديما أحتار الطاغية نيرون فتمنى لو أن لجميع نساء العالم ثغرا واحدا لقبلة واستراح.
والقبلة لها أهمية عظيمة في الحياة العاطفية الزوجية للنساء فهي بمثابة الأوكسجين التي تتنفس منه المرأة لتنعش حياة قلبها الميت كلما قبلها الرجل كلما شعرت بالتجدد العاطفي والحياة والإنتعاش.
· ولكن أحد الفلاسفة يحذر من إعطاء المرأة القبلة للرجل فيقول إياك أن تعتقد أنها اعطتك الحب فهذه الأشياء عظيمة عند الرجل ولا تساوي عند النساء الساقطات أكثر من ضحكة على الرجل ويقول كلارك جييل أن اللذة التي يحسها عندما يقبل امرأة هي نفس اللذة التي يحسها وهو يصفعها.
· وبعد فالقبلة هي جسر المحبة بين الزوجان عليها تتلاقى القلوب والأرواح والمشاعر والأحاسيس عبر الشفاه كلما كانت عميقة حارة طويلة كلما كان ذلك دليل الحب والشهوة والرغبة في الاستمرار بالزواج لذلك لم استغرب اعتراف إحدى الحسناوات لي بأنها ستترك خطيبها الذي يهوى ممارسة الجنس معها ولا يهوى تقبيلها فهي تعتقد أنه لا يحبها ولكن يشتهيها والحب القائم على الشهوة سرعان ما يموت بعد انقضاء الشهوة أما الزواج القائم على الحب فإنه يستمر والقبلة - بنظر انوريه دي يلزات - فن لا يجيده إلا الرجل الخبير والمرأة لا تحب إلا الخبير في القبلات وقديما قال نابوليون أعرف نساء أسعدتهن قبلة لكني أعرف نساء أكثر شقين طول الحياة بسبب قبلة وقد تذهل المرأة للقبلة الأولى وتثور للثانية وتهوى الثالثة وتنتظر الرابعة.
· وكثيرا من الأزواج يفشلون في توصيل زوجاتهم للنشوة القصوى بالإقتصار على الجماع والإيلاج فقط دون الاهتمام بالمداعبة والملاطفة والقبلات السطحية العميقة سواء قبلات الشفاه للشفاه ومص اللسان وقبلات النهود والبظر والشفران ويؤكد خبراء السعادة الزوجية في الغرب على أهمية القبلات في الحياة الزوجية فهي ضرورية في بداية الجماع ولقد جاء في كتاب الزواج المثالي لفان دان فيلد أن الرجل الذي يهمل الملاعبة والقبلات الزوجية مجرم أثم يتصف بالخشونة والأنانية والوقاحة الحيوانية لأن أهمال الملاعبة والمداعبة والتقبيل يضايق المرأة ويثير اشمئزازها ويؤذي مشاعرها وهو دليل الغباء والحماقة في الرجل بنظرها.. وبعض النساء قد يصلن للهزة بالقبلة وحدها والبعض الآخر يحلم بها ويحن إليها كدليل صادق على الحب والرغبة للوصال والملاعبة والقبلات فن غزير اللذات ولا تقل عن لذة الملامسة وتشمل القبلات التقبيل السطحي والتقبيل العميق وتقبيل الصدر والعنق وتقبيل النهدان ومداعبة البظر بفم الرجل ومداعبة المرأة للرجل بفمها.

اعترافات زوجة تعيسة

· واعترفت إحدى الحسناوات الشقراوات على شاطئ ليماسول بأنها أشقى النساء على الأرض بالرغم من امتلاكها فيلا وسيارة وزوج ومال وأطفال لأن زوجها لا يقبلها وقد قالت:" دكتور أشعر برغبة شديدة وطاغية أن يقبلني زوجي أريد أن يقبلني ويقبلني ويقبلني ويداعبني ثم يقبلني مرة أخرى بفمي ويمص لساني ويمص شفتاي ويلامس لسانه لساني وهو رجل لمجرد القبلات فقط أريده مرة واحدة أن يقبلني ويمسك يداي ويعانقني ويحضنني مثلما أرى بالمسلسلات العاطفية فأنا أهوى الحب والقبلات فقط وصدقني يا دكتور أني أصل للأورجازم بمجرد القبلة فقط وأنفر من الجنس والجماع والملامسة ولم أعتب على طلبها فالقبلة هي مطلب جميع النساء على وجه الأرض والمرأة دليل على الحب الصادق.
· ترغب في التقبيل لجسدها من قمة رأسها إلى أخمص قدميها.. تقبيل يديها وعنقها وخلف ازنيها وحلمات ثدييها وشفتي مهبليها وقمة بظرها ودهليز فرجها وأتضح من تقرير الفرد كنيسي العالم الجنسي الأمريكي في الخمسينات على عشرات الآلاف من النساء بأمريكا أن 99.4% من الأزواج يمهدون للممارسة بالتقبيل و98% يداعبون اعضائها الجنسية باليد والبظر والشفرات والفرج والدهليز والعانة والسرة و93% يثيرون نهدي المرأة بالقبلة والفم و91% يثيرون الفرج والقبل باليد و87% يثرون المرأة بالقبلة باللسان في التقبيل العميق و54% من الرجال يلجأون للقبلة الجنسية أي يقبلون المهبل بالفم واللسان و49% من النساء يثرن الرجل بتقبيل الأعضاء ومداعبتها باللسان.
· لا تهمل القبلة في ليلة الزفاف
· وأقصى ما تتمناه العروس في ليلة الزفاف هو أن يهوى العريس على فمها بالقبلات الحارة ليبرد حر عواطفها المشبوهة لا أن يلجها بعضوه مباشرة وهي لازالت جافة وتتطلع المرأة للمزيد من القبلات والملامسات والمداعبات والملاطفات والأحضان والعناق واللم وذلك باليد والفم واللسان والشفاه كي تشعر أنها محبوبة ومرغوبة ومشتهاة وقد يعبر الزوج عن هذه المداعبات فيعمد مباشرة للجماع مما يحرم الزوجة من 95% من متعتها لهذا تصاب بالبرود الجنسي وينبغي أن يعرف الرجل أهمية تقبيل ومص النهدين التي ستمتع بها النساء كثيرا كما تستمتع بمداعبة الرجل لجسدها وشفتيها ونهديها ولبظرها وفرجها بفمه ولسانه ويده كي يهيئها للإنعاظ لهذا فإن العديد من الزوجات يحلمن أو قد يقدمن على الخيانة الزوجية بعد مشاهدتهن للأفلام الجنسية التي تظهر الرجل وهو يمص شفتي البطلة بالفيلم أو يمص نهديها أو يلحس بظرها ويقبل شفرتيها وتهوى لو كانت هي موضع البطلة كي تصل لقمة النشوة الجنسية بوساطة مداعبة البظر والفرج باللسان والشفاه وهي أقصر الطرق لإيصال الزوجات للاورجازم وبعض الأزواج قد يهمل ذلك مما يحرم الزوجة من قمة النشوة.
· القبلة الفرنسية أسرع الطرق للنشوة الجنسية
· قبل القبلات والمداعبات تهوى المرأة الكلمات والنظرات الرقيقة المعبرة عن الشوق والعاطفة وهناك التقبيل السطحي الذي يمتع النساء وهي ملامسة الشفاه بالشفاه لفترات قصيرة وقد ترفض بعض النساء القبلات وقد يسمحن بألوان أخرى من الإتصال والإلتصاق وقد تثير القبلة السطحية الشهوة في المرأة إذا زاد ضغط الشفاه وطالت مدة التقبيل ويرجع ذلك للمؤثرات النفسية وقد تطلب بعض النساء من الزوج ألا يجامعها ولا يلامسها حتى يقبلها في جميع أنحاء جسدها قبلات سطحية طويلة في وجهها وجميع أنحاء جسدها كي تثار ثورة عارمة وقد تطالب بنصف ساعة أو ساعة من التقبيل المستمر.
· وهناك التقبيل العميق وهي قبلة اللسان للسان وتسمى القبلة الفرنسية أو قبلة الزوج وتشمل لمس اللسان للسان والشفاة للشفاة الأجزاء الداخلية من الفم والأسنان والإتصال السطحي العميق الرقيق والعنيف لفم المحبوب واعتصار اللسان والشفتان وعضهما عضا رقيقا واعترفت لي عشرات النساء بأنهن قد يصلن لقمة الشهوة بتقبيل القبلة الفرنسية وحدها دون الملامسة الجنسية الكاملة ذلك لأن الفم واللسان والشفتان تحتوي على ملايين الخلايا العصبية التي تثير الرغبة الجنسية العارمة في المرأة والرجل وترغب 90% من النساء ملامسة الزوج لأعضائهن التناسلية بفمه الزوج ولسانه ويصلن للإنعاظ الشديد ويهوى أكثر من 90% من الرجال أن تقبل الزوجة عضوه بفمها ولسانها.
· الشروط الصحية للقبلة اللذيذة
· ينصح الدكتور جون كوتليا مؤلف كتاب "اللياقة الجنسية Fit for sex" الأزواج بضرورة الاهتمام بنظافة الفم اللسان والشفتان بواسطة النظافة بالفرشاة والمعجون قبل التقبيل وعدم التدخين أو أكل أطعمة ذات رائحة قبل التقبيل وعلاج الالتهابات بالفم واللسان واللثة وبثور الفم والتمتع بنفس صحي سليم خالي من المرض وتأكد بأن قبلتك من الحفيف السطحي إلى العميق الطويل .. اهتم بأناقتك وملبسك ومظهرك عند التقبيل لا تتعجل القبلات حتى تسمح لك المرأة بالدخول استمتع بصوت القبلات وتبادل مع زوجتك المص واللمس والاعتصار والمضغ واللحس بالفم والتذوق للشفاه واللسان. والقبلة تثير الشهوة في المرأة أكثر من أي شيء أخر ولكن القبلة قد تورث المرض إذا كانت من امرأة ساقطة


تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

اقصى درجات الاستماع الجنسى للمراة

كيف تصل المرأة إلى أقصى درجات المتعة في ممارسة الحب؟

تمرينات خاصة لتحقيق اللياقة الجنسية وتعميق الشعور بالإثارة والتجاوب

فيما يتعلق بتعلق مشاعر المتعة الحسية في المعاشرة الزوجية تكتسب الرابطة العاطفية بين الرجل والمرأة أهمية خاصة. إلا أن للياقة الجنسية تأثيرها أيضا بهذا الخصوص. وترتبط اللياقة الجنسية للمرأة بالجسم السليم المتكامل وقوة العضلات الساسة التي لا يعرفها الكثيرون لكنها تسهم مساهمة فعالة في تعميق الشعور باللذة الجنسية. وفيما يلي ست نصائح تساعد على زيادة الشعور بالمتعة الجنسية بالنسبة للمرأة في المعاشرة الزوجية:

1. تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل) هناك مجموعة من العضلات التي تمتد من أمام عظمة العانة إلى خلفها وهي تحيط بفتحتي المهبل والشرج. وكلما قويت هذه العضلات كلما زادت حدة النشوة أثناء بلوغ الذروة (اورغازم orgasm)، وهذه العضلات تسمى عضلات كيجل، أو عضلات PC. ولتقوية هذه العضلات تتخيل المرأة أنها تريد حبس تدفق البول وهي في الحمام. في هذه الحالة تنقبض عضلات كيجل لعدة ثوان ثم تعود للانبساط. وتكرر المرأة عملية الانقباض التي تتمثل في السحب لأعلى والى الداخل. وبعد ذلك تلجأ المرأة إلى بسط هذه العضلات. وتستمر عملية البسط والقبض لمدة ثلاث ثوان وتكرر عدة مرات لتصل إلى 25-30 مرة. ويمكن إجراء تمرين عضلات كيجل أثناء الوقوف أو الجلوس أو الإضجاع مرتين أنها ثلاث مرات في اليوم.

2. تنشيط عضلات الرحم الرحم عضو مجوف كمثري الشكل في بطن المرأة. وانقباضات الرحم يمكن أن تعمق الشعور بالنشوة لدى الأنثى. وإذا استطاعت المرأة السيطرة على عضلات الرحم فان بإمكانها رفع الرحم إلى أعلى أثناء الجماع مما يكشف الجزء الخلفي لقناة المهبل أمام حركات الدفع والضغط لعضو التذكير. ويرجع السبب إلى أن الجزء النهائي للمهبل جزء حساس جدا بالنسبة للمرأة . وبعض النسوة يشعرن بلذة طاغية عند حفز هذه المنطقة أثناء الجماع مع الذكور. ولتقوية عضلات الرحم ينبغي أول أن تعرف المرأة مكانها. والطريقة الكلاسيكية هي أن تتخذ المرأة وضع الذي يكون فيها العجز (بضم الجيم - أي المقعدة) أيضا يجعل الرحم يستقر فوق المهبل. فإذا عادت المرأة إلى وضع الرقود العادي فإنها قد تشعر بوجود هواء يتحرك إلى خارج المهبل. هذا هو الشعور الذي تريد المرأة تكراره بشد عضلات البطن السفلية. وأثناء عملية الشد تتخيل المرأة أن عملية شهيق وزفير تتم من خلال المهبل. وهذا الانقباض والارتخاء يسمح بفتح الجزء الخلفي من المهبل cul de sac أثناء الجماع. وتكرر عملية الشد والارتخاء عشر مرات يوميا. مع ملاحظة أن أي وضع (الجلوس أنها الوقوف أنها الإضجاع) تعتبر مناسبا، إلا أن الإضجاع هو الأكثر راحة.

3. التنفس الجيد مفيد للإثارة الجنسية يقول الخبراء انه من المستحيل الشعور بالإثارة الجنسية إذا حدث توقف أنها بطأ في عملية التنفس. وهذا للأسف ما تفعله كثير من النساء أثناء ممارسة الحب دون وعي أنها لدى الاقتراب من بلوغ الذروة. لهذا ينبغي على المرأة أن تغير من طريقة تنفسها مع اقترابها تدريجيا من قمة النشوة. كما أن غير طريقة التنفس يمكن أن يرفع درجة المتعة لدى الأنثى أثناء بلوغها الذروة مع الذكر. ومن المعروف أن الحجاب الحاجز عبارة عن رقيقة عضلية مقوسة فوق التجويف البطني. وهو يتمدد مع التنفس العميق، وهذه طريقة ممتازة لتمديده. على المرأة أن تنام على ظهرها ويدها على بطنها. وتبدأ في الشيق ببطء حتى تمتلئ البطن بالهواء، وتبدأ في الزفير ببطء أيضا. ولا بد من ملاحظة اليد وهي تعلو وتهبط على البطن. وتستمر عملية التنفس البطيء مع ملء البطن بالهواء ثم العودة إلى التنفس العادي لعدة دقائق، ثم يكرر التمرين عدة مرات.

4. تقوية البطن والجزء الأسفل من الظهر أن تقوية ومد عضلات البطن والجزء السفلي من الظهر والمقعدة تساعد على تحسين وضع الحوض لتحقيق افضل متعة جنسية بالنسبة للمرأة. ويمكن للمرأة أن ترقد على ظهرها وتثني ساقيها وهما مرفوعتان. وفي هذه الحالة تقصر قناة المهبل. إذا لجأت المرأة إلى خفض المقعدة مستعينة بعضلات الجزء السفلي من الظهر فان الجزء الأمامي من جدار المهبل سينخفض ليلتقي بعضو التذكير. وهذا يساعد العضو على تحقيق أقصى اختراق ومداعبة نقطة حساسة داخل المهبل في مكان وسط عظم العانة وعنق الرحم. وتنشيط هذه العضلات السفلية تساعد المرأة على معرفة الوقت الذي تكون فيه مشدودة. والمعروف أن شد العضلات يقلل من إحساس المرأة بلذة اللقاء مع الذكر. وإذا كان الحبل الشوكي مشدودا لدى المرأة فانه من المستحيل القيام بحركات الدفع والحركات الدائرية فوق عضو التأنيث، وهي حركات التي تزيد الشعور باللذة أثناء الجماع. وينصح الخبراء المرأة بالعمل على ظهرها مع ثني ساقيها وترك مسافة بين قدميها يساوي المسافة بين الكتفين. وترفع المرأة الحوض إلى الأعلى ثم تخفضه لأسفل بحيث ترتفع المقعدة عن الأرض. ويكرر هذا التمرين20 مرة. ويستحسن تحريك الوركين يمنة ويسرة وكأن المرأة تلعب "الهولا هوب" (وهي قرص دائري يمكن إبقاءه في مكانه حول الوسط بتحريك الخصر والوركين). ويمكن أداء هذا التمرين مرة أنها مرتين في اليوم.

5. تنشيط العضلة رباعية الرؤوس (في مقدمة الفخذ) تلعب العضلات رباعية الرؤوس في مقدمة الفخذ دورا رئيسيا في أوضاع جنسية معينة بالنسبة للمرأة "كوضع الفارسة" الذي تقوم فيه المرأة بامتطاء الرجل أثناء المعاشرة. وهذا افضل وضع لإثارة نقطة جي G-spot في المهبل وغير ذلك من الأجزاء الحساسة في عضو التأنيث كالبظر والجزء الخلفي من المهبل cul de sac. وأفضل تمرين تنشيط العضلة رباعية الرؤوس هو الوقوف على مسافة قدمين من الحائط (على أن يكون الظهر ناحية الحائط). وتنحني المرأة بعد ذلك بحيث يلمس ظهرها الحائط. وتنزلق الظهر تدريجيا على الحائط مع ثني الركبتين إلى أن يتوازى الفخذان مع أرضية الغرفة. وتستمر المرأة على هذا الوضع لمدة 30 ثانية، وتطول المدة تدريجيا. إلى أن تصل إلى دقيقة ثم إلى دقيقتين في وضع "الجلوس".

6. مزيد من المرونة في الأعضاء السفلية كلما تمنعت المرأة بمزيد من المرونة في الحوض والساقين والفخذين والجزء السفلي من الظهر كلما زادت قدرتها على الانثناء والتقلب والاستدارة من اجل تحقيق أقصى درجات اللذة في الوصال مع الزوج. وهذا البرنامج القائم على المد والثني يعمل على استرخاء مجموعة العضلات الرئيسية التي تلعب دورا حيويا في العلاقة الحميمة. والمرأة وحدها هي التي ستكشف أن متعة المعاشرة والنشوة القصوى لها صلة وثيقة بالمرونة الجسمير


تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

ملف خاص للعنايه بالثدي

ملف خاص للعنايه بالثدي

دائماً ما تشتكي بعض البنات والأمهات الصغيرات السن من صغر النهدين او ترهلهم بشكل واضح. اليكِ سيدتي هذه المعلومات وبعض التمارين الخاصة بشدهم وتبريزهم وتكبيرهم والعناية بهم. فكما هو معروف لا يوجد اي عضل في النهدين فهما يتكونان من الغدد الثديية اللينة التي يجمعها نسيج ضام ويمنحها الشكل والحجم ويغلف الكل غطاء جلدي يلعب دور الرافع الطبيعي.

لتبرزي الصدر الصغير بإمكانك أن تستخدمي سوتيان من النوع المبطن ويعتبر هذا افضل اسلوب. ويكبر حجم الصدر في فترة الحمل والرضاعة ولا بد من التمارين الرياضية بعد فطام الطفل حتى لا يحدث ترهل. وايضا الماء الحار والتدليك يجذب الدم اليهما ثم يرش بالماء البارد لكي يساعد على زيادة حجمهما.

هذه بعض الطرق المختلفة : ـ

1ـ تسخين زيت زيتون ( يعني تدفينه ) وتحطيه على صدرك وتعملي مساج خفيف للصدر ويومياً
2ـ 100 جرام من الحلبة
100 مللتر من عصير العنب
30 جرام من البابونج
50 مللتر من الحليب

100 جرام للحلب = نصف كاس

30 جرام البابونج = كاس

100 ملليتر عصير العنب = نصف كاس

50 مللتر الحليب = ربع كاس

توضع الحلبة مع البابونج في نصف ليتر من الماء وتسخن على النار لدرجة الغليان ويتم ذلك لمدة دقيقتين
يبرد المغلي بعد ذلك ثم يضاف اليه عصير العنب والحليب الطازج ولا بأس ان يحلى بالسكر

الاستعمال تشرب منه الفتاة او السيدة التي لا يزيد عمرها عن 35 سنة مقدار كوب صباحاً ، اما السيدة التي يزيد عمرها عن 35 سنة فعليها شرب كوب في الصباح واخر في المساء ويستمر العلاج لمدة 3 اسابيع لكتلا الحالتين

وايضاً الماء الحار والتدليك يجذب الدم اليهما ثم يرش بعدها الماء البارد لكي يساعد على زيادة حجمهما
@ خميرة فورية (حق المعجنات) تذوب في شوي ماء.

@ حلبة مطحووونة ناعمة .

خذي الحلبة ملعقة كبيرة واغليها في كوب ماء لمدة 5 دقائق فقط.

ثم أضيفي الخميرة لها .

**************************************************
ودلكي صدرك فيها تدليك الين يحمررر.

بعد5 دقايق تنشف الخلطة على صدرك..

ضعي طبقة اخرى من الخلطة وقومي بنفس التدليك..

**************************************************
:: تستخدم الخلطة مرة وحدة في اليوم.

:: والنتائج من 4 يوم.

:: تستمري عليها (((يوميا))

الى ان تصلي للمطلوب

قومي بعمل التمارين شد له 3 مرات يومياً لمدة 10 دقائق
وقبل النوم طولي الفترة بقدر ما تستطيعين
تمارين الشد تكون بشد الصدر الى الامام ثم فلته وهكذا

بعض التمرينات :

1ـ الذرعان مرفوعان امام الصدر وعلى مستوى في حين يكون مرفقهما منحنين وكفاهما على شكل مضعوطة الاصابع ، اذهبي بالقبضتين المشدودتين نحو الكتفين ببطء وبينما تتنشقين الهواء الى الداخل

2) الذرعان مرفوعتان على مستوى الصدر فوق النهدين وكل كتف متمسك بالذراع الآخر فوق رسغ بقليل .

حركي المرفقين بحدة نحو الداخل بحيث ينزلق الكفان الى مسافة ابعد عن الرسغين .

3) الكفان مفتوحان وباطن هذا متلامس مع باطن ذلك وفيما يكون المرفقان مرفوعين الى اعلى قدر ما تستطيعين اضغطي بشدة وتنفسي ببطء .

4) استلقي على ارض وكفاك متجهتان بأصابعهما نحو الداخل تحت الكتفين فيما يكون المرفقان منحيين تماما ادفعي بالذراعين نحو الاستقامة ببطء دافعة بنفسك الى أعلى ثم تعودي الى أسفل

هذه التمرينات تساعد على تقوية الصدر ويبرز الصدر الصغير
اما بالنسبة للصدر الكبير ايضا يقوم بتقوية الصدر وثباتها

للصدر الكبير:

يجب اختيار السوتيان الذي
يتميز بعدم وجود بطانة وتجنب الموديلات التي تتميز بتزينات على الصدر لانها تعطيها حجم اكبر

لانقاص حجم الصدر الكبير

1)استخدام الماء البارد مع مسحوق الشبه للتصغير.....اشتري شبه و اطحنيها جيدا ......خذي ملعقه من الشبه مع كوب ماء بارد ثم رشيه على الصدر و اتركيه حتى ينشف ثم ارتدي ملابسك

2) ضعي نسب متساوية من اوراق وازهار ( الزوباع)و(اكليل الجبل)و تلقيهم عند العطارين ثم ضعيهم على النار الى ان يصبحوا مستحلب ثم خذي ملعقة صغيرة من المستحلب الى فنجان ماء واخلطية جيدآ واشربية مرة في اليوم وقبل النوم خذي مقدار قليل من المستحلب ودلكية بها صدرك لمدة 5 دقائق

)اغسلي صدرك دائمآ بالماء البارد او خذي كيسين واملئهم بالثلج وضعيهم على صدرك لمدة 10 دقائق

4)اخذ قطعه ثلج و تدليك الصدر بها كل يوم الى ان تذوب

الشد و التجميل

1)لشد الصدر و البطن استخدام ماسك العسل و الدقيق
2)دهن الصدر بزيت الزيتون و تدليكه لعده دقائق ثم غسله بالماء الدافئ...و بعدها تمرير ثلجه على الصدر حتى تذوب

3)استخدام تفاحه مقشره و مهروسه جيدا ووضعها على الصدر لمده نصف ساعه على الاقل كل يوم

4) اضافه فنجان من خل التفاح الى ماء الاستحمام,,, كما يمكن تدليك الصدر و الجسم بخل التفاح ثم الوقوف تحت الماء الساخن لمده ربع ساعه....ثم غسل الجسم بماء بارد مضاف له ماء ورد

5) ترمس مطحون+لبن+خل تفاح+ماء ورد.....و خلطهم ثم وضعهم على الصدر لمده ساعه ثم غسله و اضافه الماء البارد او الثلج.........انا بضيف على هذه الخلطه عسل و ملح

6) مسحوق الملح و الماء البارد يرش كل يوم على الصدر

التمرينات المساعده

1) الذراعان مرفوعان امام الصدر وعلى مستوى في حين يكون مرفقاهما محنين وكفاهما على شكل قبضة مضغوطة الاصابع .
اذهبي بالقبضتين المشدوتين نحو الكتفين ببطء بينما تشهقين الهواء الى الداخل .

2)الذراعان مرفوعتان على مستوى الصدر فوق النهدين وكل كتف متمسك بالذراع الآخر فوق رسغ بقليل .
حركي المرفقين بحدة نحو الداخل بحيث ينزلق الكفان الى مسافة ابعد عن الرسغين .

3)الكفان مفتوحان وباطن هذا متلامس مع باطن ذلك وفيما يكون المرفقان مرفوعين الى اعلى قدر ما تستطيعين اضغطي بشدة وتنفسي ببطء .
)استلقي على ارض وكفوفك متجهتان بأصابعهما نحو الداخل تحت الكتفين فيما يكون المرفقان منحيين تماما ادفعي بالذراعين نحو الاستقامة ببطء دافعة بنفسك الى أعلى ثم تعودي الى أسفل .

5)انزلي على يديك وركبتيك، واتركي ذراعيك مشدودتين ويديك باتجاه أمامي ومفتوحتين على مساحة أعرض من الكتفين. اثني يديك حتى يصل صدرك تقريبا الى الأرض، شديهما ولكن ليس كليا و الان قومي بعمليه شد الكتف

6)قفي بحيث تكون قدماك على مسافة أوسع من وركيك، وركبتاك مثنيتين قليلا. ارفعي ذراعيك الى مستوى كتفيك ووجهي المرفقين الى أعلى. واضغطي بالكفين معا فوق رأسك لمدة ثلاث ثوان، ثم ارخي، وأعيدي الضغط من جديد من دون انزال يديك. كرري الضغط عشر مرات
قومي بثلاث تمرينات كل منها مؤلف من عشر ضغطات

______________

تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم
لا عيب ولا حرام

عليك بشرب المريمية

عليك بشرب المريمية

فإن كنت لا تعرفين أعشاب المريمية إليك بعض من فوائدها .. فهي تنظم هرمونات الجسم لاحتوائها على الاستروجين .. وما هو الاستروجين ؟ ....
أنه هرمون الأنوثة .. الذي ينظم الدورة ويعطيك الملامح الأنثوية في جسمك ويقلل ظهور الشعر الخشن الغير مرغوب بالجسم ..
إضافة إلى أنه مضاد للبكتيريا والالتهابات ... ( أعرف سيدة لم تعاني قط من الالتهابات المهبلية وذلك لأنها دائما تشرب المريمية ) ..
كما ينصح استخدامها قبل الحيض لأنها تساعد على تحسين الحالة المزاجية وعلى تصريف الماء الزائد المحتجز بالجسم خلال هذه الفترة.
وتتميز عشبه المريمية بمفعول مضاد للتعرق .. وتظهر النتيجة بعد ساعتين من شربه .. كما انه مطهر للجروح




تابعونا معنا كل جديد وللمره الالف هقولكم

لا عيب ولا حرام
Sexual Health Blogs - BlogCatalog Blog Directory